السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«سيال الشرق الأوسط» يعود ببطولات وعروض

«سيال الشرق الأوسط» يعود ببطولات وعروض
3 ديسمبر 2021 14:26

أبوظبي (الاتحاد) 

يشهد معرض سيال الشرق الأوسط 2021 بنسخته الـ 11، والذي يُقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض من 7 إلى 9 ديسمبر الجاري مجموعة بطولات وعروض تلبي رغبات الزوار والمشاركين. ويسهم برنامجه في تعزيز مكانة المعرض الذي تنظمه شركة أبوظبي الوطنية للمعارض، باعتباره من أكبر الفعاليات المتخصصة بقطاع الأغذية والمشروبات والضيافة في الشرق الأوسط. ويضم برنامج المشترين العالميين، بطولة الإمارات الوطنية للقهوة، جوائز سيال للابتكار، بطولة فنون اللاتيه الوطنية في الإمارات 2022، ومعرض الذواقة العالمي في أبوظبي.
ويجمع برنامج المشترين العالميين بين رجال الأعمال والجهات العارضة، وينفرد بجناح خاص في المعرض مخصص لعرض المنتجات الجديدة، وتوفير فرص التواصل من خلال جلسات تفاعلية بهدف تأسيس أعمال وشراكات جديدة.
ويستقطب المعرض عشّاق الطعام من أرجاء الدولة والمنطقة للاستمتاع بانطلاق النسخة الأولى من معرض الذواقة العالمي في أبوظبي، والذي يشهد حضور أفضل طهاة العاصمة والطهاة الحاصلين على نجوم ميشلان لتقديم جلسات تعليمية ومنافسات، بالإضافة إلى عرض مبهر يقدمه أحد الحائزين بطولة العالم في تحضير عجينة البيتزا. ويضمّ المعرض حديقة للزراعة المائية، ومختبراً للمشروبات، ومطبخ البيتزا.
وتعود بطولة الإمارات الوطنية للقهوة، التي تجمع مسابقتين معتمدتين من فعاليات القهوة العالمية ومرخصتين من جمعية القهوة المتخصصة، وتضيء الفعالية على المهارات العالية المستخدمة في تحضير القهوة يدوياً، ومستويات الخدمة المتميزة، وتصنِّف بطولة الذواقة المتسابقين من حيث سرعتهم ومهارتهم ودقتهم.
وتجمع بطولة فنون اللاتيه الوطنية في الإمارات 2022، أمهر خبراء تحضير القهوة في المنطقة للتنافس على مجموعة من الجوائز، والفوز بفرصة تمثيل الإمارات في بطولة فنون اللاتيه العالمية في ميلانو في أكتوبر من العام المقبل.
ويقدم المعرض أحدث وأهم الابتكارات في قطاع المأكولات والمشروبات، ويوفر منصة حصرية للجهات العارضة المشاركة لعرض منتجاتها المبتكرة بإشراف خبراء من «إكس تي سي» و«ورلد إنوفيشن»، والفوز بجائزة الابتكار للمنتجات الأكثر تطوراً في قطاعات الأغذية والخدمات الغذائية والتجزئة، وفرصة لعرض المنتجات في فعاليات سيال بجميع أنحاء العالم.
وتتزامن فعاليات سيال الشرق الأوسط مع الدورة السادسة من معرض أبوظبي للتمور، الفعالية الوحيدة المتخصصة بالتمور في العالم. وتختص في آلات إنتاج التمور وأنواعها العضوية، ومستحضرات التجميل المصنوعة من التمور وزراعة أشجار النخيل والحشرات التي تساهم في تكاثرها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©