الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

بالصور.. "ياس باي" تستقبل الزوار بالألعاب النارية

بالصور.. "ياس باي" تستقبل الزوار بالألعاب النارية
2 ديسمبر 2021 22:06

أبوظبي (الاتحاد) 
افتتحت ميرال، المطور الرائد للوجهات في أبوظبي، رسمياً يوم أمس الأربعاء الواجهة البحرية في "ياس باي"، التي تمثل الوجهة الأحدث بإطلالات خلابة على الخليج العربي ومجموعة واسعة من خيارات الطعام ومرافق الترفيه والاستجمام العالمية.
واستقبلت الواجهة البحرية في "ياس باي" الزوار بهذه المناسبة بمجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تزامنت مع احتفالات الدولة بعيد الاتحاد الخمسين.

وتحتضن الواجهة البحرية في "ياس باي" أروع الفعاليات الترفيهية المسائية في أبوظبي، وباقة متنوعة من أشهر المطاعم والمقاهي، كما تضم رصيفاً بحرياً (Pier 71) وممشى بطول 3 كيلومترات، بالإضافة إلى "الاتحاد أرينا"، أول أرينا داخلية متعددة الأغراض في أبوظبي، وفندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس.
وقال جورجيت سينج، الرئيس التنفيذي للأصول والتطوير في "ميرال": "يُسعدنا توافد الزوار للاستمتاع بكل ما توفره لهم الواجهة البحرية الجديدة في "ياس باي"، التي تمثل الإضافة الأحدث على المجموعة الواسعة من المرافق الترفيهية المميزة على جزيرة ياس، وتعزز من مكانة الجزيرة كوجهة عالمية بارزة للترفيه والاستجمام والأعمال. ويأتي افتتاح الواجهة البحرية في "ياس باي" ليسجل نجاحاً جديداً يُضاف إلى سجل ميرال الحافل بتطوير أفضل الوجهات والمشاريع متعددة الاستخدامات في العاصمة أبوظبي".

واستضافت "ياس باي" في المناسبة فعاليات تراثية مثل مسيرة الأعلام الاستعراضية وفرقة الطبول الجوالة، بالإضافة إلى أجمل رقصات التنورة والعيالة الشعبية. واستمتع الزوار بعروض الألعاب النارية التي أضاءت سماء العاصمة أبوظبي، وعروض الفراشات المضيئة والفقرات الترفيهية الجوالة التي أدخلت البهجة والفرح على القلوب. 

وتتواصل الفعاليات والأجواء الاحتفالية في الواجهة البحرية حتى نهاية العام لتتيح الفرصة لقضاء أوقات ترفيهية استثنائية على مدار الساعة مع أجمل الديكورات والإنارة الاحتفالية وأنغام الـ"دي جيه" وعروض الغناء والرقص المباشرة، وعروض الألعاب النارية. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©