الإثنين 13 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

موسم أبوظبي للتسوّق  يُطلق الحملة الشتوية

موسم أبوظبي للتسوّق  يُطلق الحملة الشتوية
1 ديسمبر 2021 01:46

أبوظبي (الاتحاد) 

تنظم منصة «عروض أبوظبي»، ذراع التجزئة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، حملتها الشتوية من موسم التسوّق، وتستمر على مدى 8 أسابيع، بالتزامن مع احتفالات عيد الاتحاد الخمسين، من 2 ديسمبر إلى 31 يناير 2022. وتتضمن برنامجاً حافلاً بالفعاليات الترفيهية والثقافية ومهرجانات إبداعية. ويشهد موسم أبوظبي للتسوّق تجارب حصرية، ضمن 3.500 متجر داخل 20 مركزاً للتسوق وخارجها في أنحاء الإمارة، ويُقام تحت مظلته مهرجان «أم الإمارات»، ومهرجان «فيوتشر ورلد الشرق الأوسط».

«فيوتشر وورلد»
وقالت فاطمة البلوشي، نائب مدير مكتب الفعاليات في «الثقافة والسياحة»: استلهمنا برنامج الحملة الشتوية هذا العام من النجاح الذي حققته دورتها الأولى عام 2020، بما يتماشى مع رؤية منصة «عروض أبوظبي» الرامية إلى استقطاب أفضل فنون الترفيه ومفاهيم التسوق المبتكَرة، لترسيخ مكانة الإمارة كوجهة رائدة للاستمتاع بالتجارب والفعاليات الاستثنائية.
وتحتضن مراكز التسوق المشاركة، ومنها ياس مول والغاليريا مول وبوابة الشرق مول وديرفيلدز مول والمول في المركز التجاري العالمي والجيمي مول والعين مول، جدولاً متنوعاً احتفاءً بالمناسبة الوطنية، بينها عروض الألعاب النارية في بوابة الشرق مول، ومسابقة غناء النشيد الوطني الإماراتي في ياس مول والجيمي مول والمول في المركز التجاري العالمي.
وتستضيف «عروض أبوظبي» مهرجان «فيوتشر وورلد الشرق الأوسط» الذي يطلق حضوره الأول في المنطقة من العاصمة، ويُعتبر منصة للإبداع والتوجهات المستقبلية، مع البرامج الموسيقية الحية وتجارب الطهي واستكشاف الفضاء والألعاب الإلكترونية من 9 إلى 11 ديسمبر في منارة السعديات. ويحتضن فنانين ومنسقي موسيقى عالميين يقدمون عروضاً حية، بينها الإيقاعات الأفريقية للمطرب النيجيري.

«مهرجان أم الإمارات»
وتدعم الحملة «مهرجان أم الإمارات» الذي يوفر تجارب ثقافية وفنية وترفيهية وورش عمل ومدن ألعاب، ومنصات عروض حية لألمع الفنانين والموسيقيين، إلى جانب أنشطة عائلية وخدمات الضيافة، من 9 إلى 18 ديسمبر على كورنيش أبوظبي. ويُعتبر المهرجان وجهة ترفيهية استثنائية تلبي تطلعات الزوار من المجتمع المحلي والمنطقة والعالم. ويضم 6 مناطق رئيسة: عالم الإبداع، منتزه التسلية، منطقة التشويق، حي التسوق، بستان التذوق، وملتقى الموسيقى الذي يستضيف كوكبة من النجوم العالميين والعرب، بينهم المطرب العراقي محمد السالم في 9 ديسمبر والمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب في 10 ديسمبر.
ويوفر «فيدكون أبوظبي»، أكبر مؤتمر عالمي لصُناع المحتوى الرقمي والمصوَّر على الإنترنت، والذي تُقام نسخته الإماراتية الأولى، خلال الفترة من 3 إلى 6 ديسمبر في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك»، منصة للإلهام والتعلم وتبادل الآراء بحضور 90 من المدونين ومنشئي المحتوى والمؤثرين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©