الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

قصة أشهر مشرد في مصر بسبب عقوق الأبناء

أرشيفية
29 نوفمبر 2021 21:53

عبد الله أبو ضيف (القاهرة)

كشف المهندس محمود وحيد، رئيس مؤسسة معاً لإنقاذ إنسان، حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ قليل، بما يفيد بوفاة «عم صلاح»، والذي انتشرت قصته على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية.

تصدرت قصة أحد المواطنين المصريين المصاب بمرض شلل الرعاش مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يرجع الأمر إلى عقوق الوالدين حسبما أفاد الرجل المسن.

وقال محمود وحيد رئيس مؤسسة معاً لإنقاذ إنسان، إنه تم إيواء الرجل في الدار التي تستضيف العديد من المشردين وأصحاب المساكن غير الآمنة، مطمئناً أغلب جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مع إثارة القضية للجدل بشكل كبير.

وأضاف قائلاً: «خبر وفاة عم صالح ملوش أي أساس من الصحة، بنطمنكم عليه هو معانا داخل الدار وسط أولاده وأهله في أمان».

وتابع رئيس مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان: «عم صلاح بصحة جيدة وكل ما يتردد مجرد إشاعات، وبإذن الله أيامه اللي جايه كلها خير وسعادة».

ويذكر أن قصة عم صالح، المصاب بمرض شلل الرعاش، حسب روايته مع الإعلامي عمرو الليثي، تعود إلى عقوق أولاده له، سارداً: «أبنائي قالوا لي لو هتجيب فلوس هتقعد، ولو مش هتجيب هنرميك في الشارع، ومتقعدش من غير ما تدفع، وابني ضربني برجله عشان قاعد تحت البيت.. أبنائي الثلاثة رموني في الشارع، وضربوني كمان، وبنتي كانت بتنشر عليّاً الغسيل في المكان اللي كان قاعد فيه في الشارع تحت البيت.
    

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©