الإثنين 27 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«سوشال مان».. في السينما اليوم

ملصق الفيلم
11 نوفمبر 2021 01:41

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

أعلنت «غبشة فيلمز» الإماراتية، عن طرح فيلمها الجديد «سوشال مان» في صالات العرض المحلية والخليجية اليوم، من تأليف الكاتب طلال المحمود وإخراج علي بن مطر. العمل بطولة نخبة من مشاهير التواصل الاجتماعي، الذين خاضوا تجارب تمثيلية في أفلام سابقة، بينهم عمار آل رحمه وسعد عبد الله، خالد عبد الله، مصبح بن هاشم، سوسن سعد، علياء المناعي، عيسى عرب وفارس الخالدي. كما شارك فيه كل من عهود النويس، هيا القايدي، ياسر النيادي وخالد النعيمي.
ونظم علي المرزوقي وهاني الشيباني، عضوا «غبشة فيلمز» مساء أول من أمس مؤتمراً صحفياً حضره أبطال الفيلم ومؤلفه، حيث تحدثوا عن تفاصيل العمل وسعادتهم ببدء عرضه بعد الظروف الصعبة التي عانوها خلال فترة التصوير. وأكد علي المرزوقي أن الفيلم مرّ بتأجيل التصوير لفترة طويلة بسبب أزمة «كورونا»، لافتاً إلى أن هذا التأجيل قد أتى في صالح العمل، لأن الوقت الحالي هو الأنسب لعرضه مع عودة السينما المحلية من جديد، وإنتاج وعرض عدد من الأفلام السينمائية الإماراتية المهمة، منها فيلم «الكمين».
وأوضح هاني الشيباني أنه تم تصوير الفيلم في مواقع مختلفة في امارة أبوظبي ودبي والشارقة بدعم من «توفور 54» ولجنة دبي للأفلام والسينما ومدينة الشارقة للإعلام، لافتاً إلى أنه يضيء على عالم الـ «سوشيال ميديا» بما يحتويه من سلبيات وإيجابيات بصورة أقرب للواقع، تحت عنوان «في عالم السوشيال ميديا لا مكان للقلوب الضعيفة»، في قالب سينمائي كوميدي درامي مغاير. وأوضح أن توجه بعض صناع الأفلام الإماراتية للاستعانة بمواهب التواصل الاجتماعي، أتى بعد دراسة وانتقاء للموهوبين.  
وأشار طلال محمود أن العمل يكشف أسرار خفية في عالم الـ «سوشيال ميديا»، من خلال مجموعة من المؤثرين، وما يحدث معهم في الواقع، بطريقة تمزج بين التشويق والكوميديا، فيما عبر سعد عبد الله عن سعادته بالمشاركة في بطولة عمل يتطرق إلى موضوعات واقعية لم تُطرح من قبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©