الثلاثاء 21 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

منة عرفة تثير الجدل وتتصدر الأكثر بحثاً لهذا السبب

منة عرفة تثير الجدل وتتصدر الأكثر بحثاً لهذا السبب
8 نوفمبر 2021 14:01

شعبان بلال (القاهرة)
تصدرت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة، اليوم الاثنين، الأكثر بحثاً على محرك البحث العالمي جوجل، وذلك بعد تداول أنباء عن انفصالها عن زوجها الممثل والمنتج محمود المهدي بعد أشهر قليلة من عقد قرانهما.

وحسم المهدي هذه الأنباء بإعلانه عبر خاصية "الاستوري" على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور "إنستغرام"، انفصاله عن الفنانة الشابة، مؤكداً أن كل شيء "قسمة ونصيب".
وقال المهدي: "تم الانفصال كل حاجة قسمة ونصيب وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها، الناس اللي بتتصل وتسأل، خلاص كل حاجة قسمة ونصيب، وأنا كرجل شرقي صعيدي، في حاجات مش هتنفع معايا وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني". 
وهو أيضاً ما أعلنته الفنانة منة عرفة عبر خاصية "الاستوري" عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلة: "كل شئ قسمة ونصيب.. تم الانفصال وربنا يوفق الجميع".

وكانت الفنانة الشابة منة عرفة والفنان محمود المهدي يستعدان لإقامة حفل زفافهما خلال الفترة القليلة المقبلة وذلك بعد أشهر من عقد القران، حيث قال المهدي عبر إنستجرام في وقت سابق : "العد التنازلي للغسالة ابتدى قريب أوي هنعلن عن معاد فرح الفار السندق.. كم واحد مستني".

وتعتبر الفنانة منة عرفة من أبرز الوجوه الصاعدة في عالم الفن كما أنها تمتلك تجارب مميزة في مرحلة الطفولة، كان أبرزها المشاركة في "راجل وست ستات" رفقة الفنان أشرف عبدالباقي، وفيلم حلم العمر مع الفنان حمادة هلال، وغيرهما. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©