الثلاثاء 14 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

50 مكافأة على جزيرة ياس

50 مكافأة على جزيرة ياس
4 نوفمبر 2021 14:50

 أبوظبي (الاتحاد)
أعلنت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، في إطار الاحتفالات باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات «ياس تحتفل بالـ 50»، عن تقديمها لمجموعة من المكافآت لأول 50 باقة للإقامة في الجزيرة، يتم حجزها حصرياً عبر الموقع الإلكتروني للوجهة yasisland.ae، وذلك يوم 7 نوفمبر الجاري.
وتتضمّن باقة المكافآت عروضاً حصرية، حيث يمكن لأوّل 50 زائراً الحصول على ترقيات مجانية لغرف الإقامة في فنادق الوجهة، وتذكرة مجانية لواحدة من مدنها الترفيهية الحائزة جوائز عالمية، بما فيها «عالم فيراري»، «ياس ووتر وورلد» و«عالم وارنر براذرز»، وتذاكر لـ «كلايم أبوظبي»، التي تضم أكبر نفق هوائي داخلي للقفز الحر وأطول جدار تسلق داخلي في المنطقة، والاستمتاع بتجربة مثيرة في سباق «جو- كارت» في حلبة مرسى ياس. ويتضمن العرض عدداً من المطاعم الشهيرة على الجزيرة، وتذاكر مجانية لزيارة قصر الوطن في العاصمة أبوظبي.
وفي إطار الاحتفالات بالذكرى الخمسين لتأسيس دولة الإمارات، سيتم الإعلان عن مجموعة من عروض الألعاب النارية الاستثنائية والاحتفالات في «ياس باي» يومي 2 و3 ديسمبر، ويستضيف ياس مول مجموعة فعاليات احتفاءً باليوم الوطني من 1 حتى 3 ديسمبر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©