الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

فيلم «200 جنيه» في قائمة الأكثر بحثاً بعد يوم من طرحه

من فيلم «200 جنيه»
20 أغسطس 2021 12:49

شعبان بلال (القاهرة)

بعد يوم من طرحه في دور السينما تواجد فيلم «200 جنيه» ضمن قائمة الأكثر بحثا على موقع جوجل. وأدلى نجوم الفيلم بتصرحات إعلامية بعد طرحه، من بينهم إسعاد يونس التي قالت إنها شاركت في الفيلم بسبب رغبتها في العمل مع المخرج محمد أمين بعد أن تعاونت معه منذ أكثر من 20 عام، ولهذا شجعها الأمر على العودة إلى السينما بعد 10 سنوات من آخر مشاركاتها.

ووصفت العمل بأنه ساحر وممتع، ووافقتها الرأي الفنانة المصرية ليلي علوي بأن الفيلم خرج بطريقة مختلفة ومميزة بسبب السيناريو الذي كتب بإحكام وإبداع، وأعربت عن سعادتها بالتعامل مع الشركة المنتجة التي تبحث عن كل ما هو جديد ومتميز لتقدمه للجمهور.

ولأول مرة يقدم الفنان الكوميدي هاني رمزي دور تراجيدي وهو ما حمّسه للمشاركة في فيلم 200 جنية حتى يخرج من دائرة الأفلام الكوميدية التي قدمها طيلة مسيرته الفنية، وقال في تصريحات إعلامية: «هذا الفيلم جعلني أغير جلدي، وأقدم نفسي بشكل جديد، أتمنى أن ينال هذا الدور المختلف إعجاب الجمهور».

وتوقع الفنان هاني رمزي أن يجذب الفيلم الجمهور بسبب مشاركة عدد كبير من النجوم الكبار فيه فهو من الأفلام القليلة التي جمعت هذا الكم من كبار الفنانين المصريين، ومن بينهم أحمد السقا، إسعاد يونس، ليلى علوي، غادة عادل، صابرين، ومي سليم وغيرهم الكثير.

وعلى الرغم من هذا العدد الكبير من النجوم، وحملات الدعاية الضخمة التي سبقت العرض الخاص للفيلم لم يجذب إلا عدد قليل من جمهور السينما وتوقف إيراداته في اليوم الأول عند 374 ألف جنيه مصري.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©