الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

المخرج حسن كشمولة: سعيد بتعاوني مع حاتم العراقي

المخرج حسن كشمولة: سعيد بتعاوني مع حاتم العراقي
23 فبراير 2021 14:22

أبدى المخرج الشاب حسن كشمولة سعادة كبيرة لنجاح الأغنية المصورة الأخيرة «حبك إلى وملكي» للفنان حاتم العراقي، الذي قام بإخراجها بطريقة الفيديو كليب في مدينة دبي بدولة الإمارات، وتخطيها حاجز المليونين ونصف المليون مشاهدة خلال أسبوع من عرضها، مؤكداً أنه تشرف بالتعاون في هذا الكليب مع الفنان حاتم العراقي ذي النجومية والشهرة الكبيرة عربياً.
وقال: «الفنان حاتم العراقي له كل المحبة والتقدير ويتمتع بشهرة ونجومية كبيرة، ويملك قاعدة جماهيرية في العراق والوطن العربي، وسعدت بالتعاون معه في هذا الكليب «حبك إلى وملكي» الذي أعتبره إضافة لي في مشواري مع الإخراج الذي بدأته مع الأفلام المصورة الأكاديمية والوثائقية، ومستمر به مع الأعمال الغنائية».
وأوضح حسن كشمولة أن الجمهور العربي والعالمي بات يتطلع لمتابعة الفيديوهات القصيرة والمختصرة، نظراً لقلة متابعته للأعمال المصورة الطويلة، معتمداً على جمال الفكرة وقصرها، وهو ما يضعه في عين الاعتبار عند تقديم أعماله الإخراجية.
وحول الفيديو كليب الجديد للفنان حاتم العراقي «حبك إلى وملكي»، اعتمد المخرج الشاب كشمولة على قصة مصغرة لرجل يحتفل مع زوجته بشكل خاص ويقدم لها مجموعة من المفاجآت ليعوّض انشغاله عنها، ضمن لقطات مبهرة إبداعية ولقطات متنوعة من مدينة دبي الرائعة.
 
 

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©