الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

أنجيلا لانسبري.. «محظوظة» في عمر الـ95

أنجيلا لانسبري.. «محظوظة» في عمر الـ95
19 أكتوبر 2020 00:17

القاهرة (الاتحاد)

قالت الممثلة البريطانية أنجيلا لانسبري: إنها محظوظة لأنها عاشت لتبلغ من العمر 95 عاماً، وكانت حياتها رائعة، وإنها سعيدة لأنها فعلت الشيء الذي تستمتع به، وهو التمثيل وإمتاع الجماهير في جميع أنحاء العالم.
وأضافت أنها تشعر بالسعادة والحظ، لأنها تمكنت من الاحتفال بعيد ميلادها الخامس والتسعين مع عائلتها في كاليفورنيا، وأنها محظوظة لأنها تمكنت من البقاء آمنة وقلبها ينفجر لكل من يعانون أو فقدوا أحباءهم. 
أنجيلا، رشحت لنيل إحدى جوائز الأوسكار ثلاث مرات، لكنها حازت في 2013 جائزة شرفية، ومنحتها ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية لقب «السيدة». ونقل موقع «Times Herald» عن أنجيلا، قولها إنها لا تزال مهتمة بالحياة أكثر من أي وقت مضى، ولا تعنى التمثيل فقط، بل تهتم بأحفادها وحياتها والطبخ والقيادة، لكن السبب الوحيد الذي تشعر بالندم بشأنه، هو عدم قضاء الوقت الكافي مع أسرتها في الماضي. وأوضحت أنها أرادت الحصول على الأشياء العزيزة والدافئة والمحبة وهو العائلة، بجانب القيام بعملها وهو أمر لا يمكن القيام به، حيث إنه لا يمكن لأي شخص الحصول على كل شيء، غير أنها أصرت على أنها لا تسمح لسنها أبداً بأن يعيق عملها. وأوضحت أنجيلا أنها لم تدرك عمرها كرقم وتركز على تقدمها في السن، بل الأمر بالنسبة لها يشبه ركوب الدراجة، قائلة: «عليك فقط الاستمرار في التبديل بقدميك دون توقف، ودون التفكير في نفاد الطاقة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©