السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«كوخ هاجريد» بحديقة منزل ليام

«كوخ هاجريد» بحديقة منزل ليام
12 أكتوبر 2020 00:24

ترجمة: عزة يوسف 

كشف المغني البريطاني ليام باين عن أنه يمتلك نسخة طبق الأصل من «كوخ هاجريد»، التي اشتهرت في أفلام «هاري بوتر» في حديقته. وأوضح موقع «The Sun» أن العضو في الفرقة الإنجليزية-الأيرلندية ون دايركشن يعتبر واحداً من كبار المعجبين بسلسلة الأفلام الخيالية، التي تستند على مؤلفات الكاتبة البريطانية جي كيه رولينغ. وبنى باين كوخاً خاصاً في الحديقة الخلفية لمنزله المترامي الأطراف، والذي تم تزيينه ليبدو تماماً مثل الكوخ الذي تعيش فيه الشخصية الشهيرة هاجريد في الأفلام. وأعلن ليام (27 عاماً)، عن كوخه المثير للإعجاب خلال فيديو مباشر على «تيك توك» مع الممثل الإنجليزي توم فيلتون، الذي لعب دور دراكو مالفوي في سلسلة هاري بوتر.
 وألمح توم إلى أنه سمع شائعات عن كوخ ليام، لكنه لم يصدق ذلك، لكن ليام عرض على توم بعد ذلك صورة الكوخ على هاتفه مما أثار دهشته.
واعترف ليام أن بناء نسخة الكوخ كان حركة مجنونة، إلا أن ذلك ليس هو الدليل الوحيد على إعجابه الكبير بـ«هاري بوتر»، حيث كشف في عام 2015 بأنه يمتلك سيارة فورد أنجليا الزرقاء التي قادها دانييل رادكليف بطل الأفلام في شخصية هاري بوتر. وأقام ليام حفلة عيد ميلاده تحت عنوان «هاري بوتر» عندما بلغ 22 عاماً في عام 2015، وكان هناك كعكة خاصة على شكل ساحر وعصا سحرية فوق كتب التعويذات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©