السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

صبري فواز.. مذيع «30 مارس»

صبري فواز
1 أكتوبر 2020 20:46

محمد قناوي (القاهرة)-
انتهى الفنان صبري فواز من تصوير مشاهده في فيلم «30 مارس، ويلعب فيه شخصية مذيع في إحدى القنوات الفضائية، ويتم القبض عليه.
وقال فواز إن الفيلم ينتمي لنوعية السيكو دراما، وتدور أحداثه حول جريمة قتل تقلب حياة بطلة العمل ويتورط المشاركون في كثير من المشاكل.
ويشارك في البطولة أحمد الفيشاوي، ودينا الشربيني، وخالد الصاوي، وإنجي المقدم، وأسماء أبواليزيد، ‏وندى موسى، ومن تأليف حميد المدني، إخراج أحمد خالد موسى.
وأضاف صبري أنه ينتظر عرض فيلم «موسى» وتدور أحداثه حول طالب في كلية الهندسة يخترع روبوتاً الأول من نوعه في الشرق الأوسط، وهدفه الانتقام لموت والده وتحقيق العدالة من وجهة نظره، حتى يصبح مطارداً.
وقال إنه سيبدأ خلال أيام تصوير فيلم «مطبعة.. هرم»، وتدور قصته حول مجموعة أصدقاء يقرروا سرقة مطبعة، ويشارك في بطولته خالد الصاوي، حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد.
وعبر فواز عن سعادته بردود الفعل حول مسلسل «أسود فاتح» الذي يشارك في بطولته مع هيفاء وهبي، ويقدم فيه شخصية محام لا يهتم إلا بمصالحه.
واختتم أنه يحب كل الشخصيات التي يجسدها حتى إذا كانت شريرة، ويحاول أن يقنع المُشاهد بالأسباب التي دفعت الشخصية لانتهاج طريق الشر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©