الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

8 وجهات حالمة تنتظر محبي الطبيعة

8 وجهات حالمة تنتظر محبي الطبيعة
2 سبتمبر 2020 00:20

عزة يوسف (أبوظبي)

أصبح العالم في وضع صعب، جعل محبي السفر يؤجلون خططهم بسبب فيروس «كوفيد- 19» وتداعيات حظر التنقل، ولكن يجب التفكير في الأمور الجيدة والتخطيط لزيارة إلى الأماكن الساحرة النائية، في ظل تخفيف قيود السفر، والاستعداد لعودة الحياة، والتكيف مع وجود الفيروس في ظل الإجراءات الوقائية لمنع انتشاره.

1- منتجع مانتا جزيرة بيمبا في تنزانيا:

إذا كنت تبحث عن جزيرة شاعرية، فهذا المنتجع يضم شعاباً مرجانية طبيعية هائلة على شاطئه، ويجذب الكثير من محبي الماء لتحقيق أحلامهم.

2- فندق كويسي ديونز- ناميبيا:

يُعتبر مخبأًً صحراوياًً على مساحة 15 ألف هكتار، ويبعد عن الزحام المزعج، ويمكنك الاستلقاء تحت النجوم، والاستمتاع بالمكان الساحر، والبُعد عن التوتر.

3- مخيم ويتشواي:

يقع بالصحراء البيضاء في القطب الجنوني، فإذا كنت تبحث عن مكان بعيد وراق، فلا يوجد مكان يضاهي جمال هذا المخيم، ويمكن الوصول إليه بطائرة خاصة مستأجرة فقط، ويتسع لـ 12 نزيلاً فقط.

4- جزيرة القيامة تشيلي:

محاطة بالغموض مفعمة بالجاذبية، مما يجعلها مناسبة، كخلفية مثالية جميلة لصورة البطاقات البريدية، عند عودة الزوار إلى مواطنهم.

5- فندق ماشبي لودج في الإكوادور:

منتجع بيئي رائع، لا مثيل له على الكرة الأرضية، مبني على عمق في غابة Chocó-Andean Cloud Forest، ويتيح العزلة الكاملة مع الغابات المطيرة المورقة المحيطة به.

6- جزيرة تريستان دا كونا، سانت هيلينا:

إذا كنت تبحث عن أماكن بعيدة للسفر إليها، فإن جزيرة تريستان دا كونا هي أكثر جزيرة مسكونة بعداً في العالم، وتقع في ساحل الأطلنطي، وتتمتع بمناظر طبيعية مذهلة، وأقرب ساحل لها هو جنوب أفريقيا.

7- جزيرة سونغ سا الخاصة - كمبوديا:

يتيح لك هذا الملاذ الخاص فخامة وهدوءاً وتواصلاً عميقاً مع البيئة الطبيعية المحيطة.. ويمكن الوصول إلى هناك على متن قارب للاستمتاع بالشعور بالبعد لمسافة مليون ميل، عن الضغوط المعتادة للحياة العصرية الحديثة.

8- جزر إيسلاس سيكاس- بنما:

ازداد ساحل المحيط الهادئ لبنما جمالاً، بإضافة أرخبيل استوائي بملكية خاصة، مكون من 14 جزيرة. ويتميز الأرخبيل بأنه يعتمد على الطاقة الكهربائية من الشمس بالكامل، ولا يُخرج أي مُخلفات، ويضم مناظر خضراء رائعة الجمال.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©