الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«تحقيق أمنية» تُطلق حملة توعية

تحقيق أمنية طفل (من المصدر)
1 سبتمبر 2020 01:03

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت مؤسسة «تحقيق أمنية» عن إطلاق حملتها للتوعية «الأمل هو الأساس لطفل يُحارب السرطان»، التي تستمر على مدار 30 يوماً في شهر سبتمبر الجاري، وذلك بتوجيهات من حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان، الرئيس الفخري للمؤسسة.
وعن هذه الحملة أعرب هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية»، عن سعادته بالاحتفال بشهر التوعية بسرطان الطفولة، عبر تحقيق المزيد من أمنيات الأطفال المُصابين بالسرطان، تأكيداً على أن الأمل هو الأساس والركيزة الأولى في مساعدتهم على احتمال ومُتابعة مسيرتهم العلاجية المؤلمة.
وقال: نودّ أن نفعل شيئاً، ولو كان مجرّد تحقيق أمنية، كي نُساعد الأطفال المصابين بالسرطان على اجتياز هذه المرحلة الحرجة قدر الإمكان. وستقوم المؤسسة، طوال شهر سبتمبر، ببثّ رسائل توعية على وسائل التواصل الاجتماعي وموقعها الإلكتروني، حول دور مرض السرطان في تدمير حياة الطفل المريض وقتل أحلام طفولته البريئة كلها، والتعريف بمرحلة العلاج التي تتضمّن الإنهاك المُستمر، الأنابيب المُمتدّة، الجروح والآلام الجسدية التي لا تنتهي. 
وأشار إلى أن الحملة تتضمّن أيضاً إرسال رسائل نصية لجمع التبرعات التي تُساهم في تحقيق المزيد من أمنيات الأطفال المصابين بالسرطان الذي يُهدّد حياتهم. ولفت إلى أن المؤسسة تحرص على أن تكون جزءاً من مسيرة علاج الأطفال المُصابين بالسرطان، عبر زرع الأمل في قلوبهم، من خلال تحقيق أمنياتهم، ومنحهم السعادة والمشاعر الإيجابية بقدرتهم على ممارسة حقهم الطبيعي في اللعب والمرح، كبقية الأطفال الآخرين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©