السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

جنات «أنا في انتظارك»

جنات «أنا في انتظارك»
23 أغسطس 2020 00:10

علي عبد الرحمن (القاهرة)
كشفت المطربة المغربية جنات عن ألبومها الغنائي الجديد «أنا في انتظارك»، والذي تعود به للساحة الغنائية بعد غياب دام 4 سنوات.
ويضم الألبوم 11 أغنية متنوعة، والعديد من الرسائل التي تعبر عن المرأة العربية وقوتها، والتي تتنازل عن بعض حقوقها للرجل بدافع الحب، بالإضافة إلى أغانٍ خاصة عن الحب، وأكدت جنات لـ «الاتحاد» أنها من خلال الألبوم تمردت على الأنماط الموسيقية العادية في اختيار الكلمات، في إظهار معاناة المرأة العربية في قصص غرامها مع شريك حياتها، ومنها أغنيات «اللي تشوف، الظالم، ثباتي الانفعالي».
وحول تشابه اسم الألبوم مع أغنية أم كلثوم «أنا في انتظارك»، أوضحت أنها ليست إعادة لأغنية كوكب الشرق، ولكنه عنوان الألبوم، مشيرة إلى أن إهداء أغنية «رايقة» لابنتيها «جنات وجوليا»، لأن كلماتها تدعو إلى التفاؤل وحب الحياة، مهما كانت الظروف والمتاعب التي نمر بها.
وعن رأيها في برامج المسابقات الغنائية، أوضحت أنه على الرغم من وجود أصوت جيدة بها، فإنها ترفضها، لأنها تهتم بحصد المكاسب المالية من خلال الإعلانات ونسب المشاهدة، وتصبح المواهب بعدها في طي النسيان، وحول أغاني المهرجانات أكدت أنها لا تعتبر فناً غنائياً من الأساس، بل حالة موسيقية مؤقتة لن تستمر طويلاً، ويجب منعها وعدم انتشارها، لتأثيرها بالسلب الشديد على ذوق الجمهور.
وأشارت جنات إلى أن خطوة التمثيل مؤجلة وليست في حساباتها حالياً، وأنها تفضل دخوله من بوابة السينما إذا كان هناك عمل فني جيد ومناسب.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©