الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

روبي تتزوج من محمد رمضان

روبي تتزوج من محمد رمضان
11 أغسطس 2020 01:46

محمد قناوي (القاهرة)

تشارك النجمة روبي مع محمد رمضان، في بطول فيلمه «بطل عادي»، تأليف د. مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، ويشارك في بطولته شيرين رضا، وأحمد كمال، وتجسد شخصية «هبة» زوجة محمد رمضان، التي تدعمه في مواجهة ظروف الحياة الصعبة، وتدور أحداث الفيلم حول زوجها الذي يعمل «أوفيس بوي»، في إحدى الشركات الخاصة. وأكدت أن هناك أسباباً عدة دفعتها لقبول دور البطولة في مسلسل «بدر البدور»، الذي ينتمي لنوعية الـ45 حلقة، وأهمها أن أحداثه تدور في فترة ما قبل الحرب العالمية الثانية، وتظهر من خلاله بشكل جديد ومختلف عن مسلسل «أهو دا اللي صار»، الذي تناول في جزء من أحداثه تلك الفترة.
وقالت: أقوم حالياً بتصوير دوري في فيلم «السقوط في حلم السوسن» مع أحمد فهمي، وأجسد شخصية «مروة»، وهي مركبة وتتمحور حولها الأحداث، التي تدور من خلال مزج الواقع بالخيال العلمي في إطار «الفانتازيا الكوميدية».
وأشارت إلى أنها انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها في فيلم «كيرة والجن»، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، ويشارك في بطولته كريم عبدالعزيز وأحمد عز وهند صبري، وتجسد شخصية زوجة «أحمد عبد الحي كيرة»، والذي يلعب دوره كريم عبدالعزيز، وتدور أحداث الفيلم حول الحقبة الزمنية إبان ثورة 1919 في مصر، وتسليط الضوء على القصص الحقيقية لأبطال المقاومة ضد الاحتلال الإنجليزي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©