الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«القروش» على «ناشونال جيوغرافيك أبوظبي»

«القروش» على «ناشونال جيوغرافيك أبوظبي»
8 أغسطس 2020 00:40

أبوظبي (الاتحاد)

تعرض قنـاة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي التابعة لأبوظبـي للإعـلام، الموسم الخامس من سلسلة عروضها المميزة «خاص: القروش»، والتي سيتم بثّها أسبوعياً أيام الأربعاء التاسعة مساءً، من 5 أغسطس حتى 9 سبتمبر المقبل.
وتسلط سلسلة «خاص: القروش»، الضوء على مجموعة متنوعة من أسماك القرش، ومن ضمنها القروش التي تتواجد في مثلث برمودا، حيث ينطلق عالم الأحياء البحرية الدكتور أوستين غالاغير في رحلة بحث عن السر الغامض حول الأراضي السرية التي تتواجد فيها أسماك القرش النمري، على أمل أن ترشده إحدى أسماك القرش إلى المكان المنشود. وتُقدم السلسلة المكوّنة من 6 حلقات تُعرض للمرة الأولى مجموعة من أفضل وأندر اللقطات عن أسماك القرش، وكذلك صراعها مع الحيتان، حيث يرصد عالم الأحياء البحرية رايان جونسون خلال العرض هجوم قرش أبيض على حوت أحدب وإغراقه في قاع المحيط، فيتعمق في البحث والدراسة لمعرفة أسباب هذا السلوك الغريب من القرش الأبيض.
كما تصطحب السلسلة المشاهدين في رحلة شيقة ومثيرة إلى عالم البحار، يتعرفون من خلالها على العديد من فصائل وأنواع أسماك القرش وطريقة حياتها وكيفية صيدها لفرائسها، ويندرج العرض الجديد ضمن استراتيجية أبوظبي للإعلام الرامية إلى توفير المحتوى الترفيهي والهادف الذي يلبي مختلف اهتمامات الجمهور وتطلعاته.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©