الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

حسين الجسمي في «دبي أوبرا» 1 أغسطس

حسين الجسمي في «دبي أوبرا» 1 أغسطس
27 يوليو 2020 02:45

دبي (الاتحاد)

تقدم دبي، خلال احتفالات عيد الأضحى، باقة متميزة من الفعاليات العائلية والعروض الموسيقية والألعاب وتجارب الطعام، لتتيح للزوار والمقيمين تجربة لا تنسى، حيث يحيي حسين الجسمي حفلاً خيرياً مباشراً في دبي أوبرا خلال عيد الأضحى المبارك، في إطار احتفالات العيد في دبي، ويتضمن الحفل مجموعة من الأغاني، التي يؤديها النجم إلى جانب المغنية يارا، بالإضافة إلى مشاركة خاصة لأشهر النجوم الصغار من برنامج ذا فويس كيدز الشهير.
ويقام الحفل 1 أغسطس من الساعة 10 مساءً وحتى منتصف الليل، وستخصص عائداته لمساعدة الأطفال المتأثرين بجائحة كوفيد ـ 19 في المنطقة. 
ويحظى زوار دبي فستيفال سيتي مول، بفرصة مقابلة شخصية «مدهش» المحبوبة، مع «دانة» الشخصية الكرتونية الجديدة، المرافقة له بين 2 و7 أغسطس.
وسيقوم الفنان العالمي خواندريس فيرا، برسم أعماله المشهورة عالمياً بتأثيراتها ثلاثية الأبعاد على أرضية فناء سيتي ووك الداخلي بين 30 يوليو و31 أغسطس، ضمن فعالية دبي كانفس في سيتي ووك، كما يقدم الفنان ‎@artkal3 المقيم في دولة الإمارات عرضاً للرسم بالبندول في كل نهاية أسبوع، ويستضيف سيتي ووك الفنانة الموهوبة ياروسلافا ديب، التي ستقدم لوحات فنية حية تتحرك مع خطوطها الفنية المرسومة بدقة، باستخدام الرمال وأجهزة العرض الضوئي.
ويمكن لرواد مواقع التواصل الاجتماعي وعشاق تطبيق تيك توك الشهير زيارة مول الإمارات، والتوجه إلى مسجل الصوت العملاق في سنترال جاليريا، حيث يمكنهم تصوير مقطع فيديو، ونشره على تطبيق تيك توك، مع أغنية مول الإمارات «بداية جديدة». 
ويستضيف نخيل مول عروضاً موسيقية، يحييها نخبة من الموسيقيين، ومعرضاً فنياً وسوق رايب أيام الجمعة والسبت.
ويمكن لعشاق الموسيقى بعد انتهاء عطلة عيد الأضحى، الاحتفاء بذكرى المغنية المصرية أم كلثوم، في حفل بتقنية الهولوجرام تستضيفه دبي أوبرا في 6 و7 و8 أغسطس.
ويتضمن عرض الهولوجرام للنجمة أم كلثوم، التي توفيت عام 1975، استخدام أحدث التقنيات لتقديم مجموعة من أشهر أغاني كوكب الشرق.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©