الأربعاء 17 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

10 أماكن للاستجمام بعد عزلة «كورونا»

10 أماكن للاستجمام بعد عزلة «كورونا»
18 يوليو 2020 00:16

ترجمة: عزة يوسف

من المؤكد أن الكثيرين حول العالم يفكرون في قضاء عطلات خارج محال إقامتهم، خاصة بعد فترة العزلة التي فرضها فيروس (كوفيد-19) المستجد، ورغبة البعض في السفر، وهناك العديد من الأماكن المتميزة حول العالم.

بريتاني (فرنسا)
تُعَد سانت مارين الواقعة بالقرب من بلدية كومبريت جزءاً رائعاً من منطقة بريتاني الفرنسية، وتضم ميناءً جميلاً ومخبزاً والكثير من المطاعم الرائعة، كما أن الشاطئ رائع بإطلالات مذهلة عند السير حول الساحل.

إبيداروس (اليونان)
من الأوركسترا والقراءة من أعمال سوفوكليس أو يوروبيديس، سيكون من الجيد زيارة إبيداروس مرة أخرى عندما تهدأ الأمور ونذكر أنفسنا بالحكم الأبدية وجوانب المتعة التي توفرها المدينة.

كريستتشيرش (نيوزيلندا)
تتعافى المدينة ببطء من زلازل 2011 التي دمرتها جزئياً، حيث نلاحظ الشقوق والعتبات المنحرفة، ولكن مول ري ستارت النابض بالحياة ومتاجره المستقلة وأكواخ القهوة، كانت أولى علامات تعافي هذه المدينة البوهيمية.

كونيمارا (أيرلندا)
تحتوي منطقة كونيمارا، على أحد أكثر المناطق الخلابة على مستوى العالم، حيث سلسلة جبال ذا تويلف بينز ومومتورك، مع عدد من البرك المائية والبحيرات والأنهار التي تعكس لون السماء والخضرة الوفيرة على شواطئها الساحرة.

جبال إيفل (ألمانيا)
جبال إيفل، بمدينة مونشاو من أجمل الأماكن في ألمانيا، وتقع جنوب مدينة آخن، على الحدود البلجيكية، وتتميز بمنازلها الرائعة نصف الخشبية والصخرية، كما يتدفق نهر الرور على امتدادها، وتضم متاحف مميزة، وتشتهر بإنتاج الخردل.

فلورنسا (إيطاليا)
يمكنك التجول في ساحة مايكل أنجلو وشراء الجبن والخبز من سوقها المدهش، ثم التوجه إلى الكاتدرائية وتأمل تصميمها البديع، والسير في الشوارع باحثاً عن روعة المباني العتيقة، ولا تكتمل الرحلة بدون زيارة تمثال داوود.

مدينة آرهوس (الدانمارك)
خلال فترة مهرجان الجاز السنوي بالمدينة، يمكن لأي مكان هناك استضافة حفل لموسيقى الجاز لتستمتع بها طوال الوقت، كما يمكنك التجول بين الحدائق والمكتبات أو تجربة مأكولات الشمال الرائعة.

تريسكو (جزر سيلي)
إنها منطقة الكاريبي في المملكة المتحدة بشواطئها الرملية البيضاء وأشجار النخيل، ويمكن الوصول إليها بمركب من مدينة بينزانس، كما توجد مطاعم خمسة نجوم وأماكن للإقامة، كما يمكنك استئجار قارب لتصل إلى جزر أخرى رائعة.

جزيرة نورث يويست (اسكتلندا)
تتغير الإطلالات على شاطئ جزيرة نورث يويست كل يوم بالرمال البيضاء والألوان الزرقاء الكثيرة للبحر والسماء، ويمكنك الذهاب بقارب إلى جزيرة هاريس حيث توجد الشواطئ الضخمة وثعالب البحر والنسور والغزلان الحمراء.

قرية إيام (بريطانيا)
مكان هادئ بمقاطعة ديربشاير، مليء بالخضرة، يضم كنيسة تضج بالطيور المغردة وبالأكواخ الشبيهة بعلب الشوكولاته، ويمكنك زيارة أحد المتاحف بالقرية والذي يستعرض إبداعات مخترع عمليات معالجة الحرير رالف وين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©