الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«ليلة الموضة من ڤوغ» في أبوظبي

الموضة تتألق من أبوظبي
16 يوليو 2020 19:21

أبوظبي (الاتحاد)
كشفت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي عن تعاونها مع «ڤوغ العربية» عبر منصة عروض أبوظبي المتخصصة في قطاع البيع بالتجزئة، لإطلاق برنامج التسوق الأول من نوعه بعنوان «ليلة الموضة من فوغ» والتي تتيح لعشاق الأزياء في العاصمة خوض تجربة فاخرة. 
تقام الفعالية في 23 يوليو الجاري في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسيتم بثها على مدى 4 ساعات عبر المنصات الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي ضمن محتوى يسلّط الضوء على 3 قطاعات رئيسية تشمل الموضة والجمال والثقافة. ويعرض البرنامج على التشكيلات الحصرية التي تقدمها 40 من أهم المجموعات العالمية. 
ويقدم برنامج «ڤوغ العربية» خلال الفترة الممتدة من 18 - 23 يوليو الجاري عروضاً مباشرة يومية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وقنوات عروض أبوظبي الرقمية، تعرّف بالتشكيلات محدودة الإصدار والمتوفرة حصرياً للبيع في أبوظبي. ويختتم البرنامج فعالياته بلقاء خاص بين رئيس تحرير مجلة «ڤوغ العربية» مانويل آرنوت مع عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما ونجم الكوميديا المصري سمير غانم. 
وتقيم «ڤوغ العربية» استديوهات مؤقتة في «الغاليريا» على جزيرة الماريه، فيما سيتم تصوير فقرات حصرية مع أشهر علامات الأزياء والمجوهرات والجمال وأسلوب الحياة في «الغاليريا» و«ياس مول» على جزيرة ياس.
وذكر علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي أنه في ظل المبادرات الاستراتيجية التي تطلقها الإمارة لترسيخ مكانتها كوجهة رائدة للتسوق والأزياء الفاخرة على مستوى العالم، يأتي هذا التعاون المثمر للإضاءة على مقوماتها في هذا المجال. ويشكل البرنامج سابقة هي الأولى من نوعها على مستوى المنطقة تغطي كافة جوانب قطاع الأزياء إقليمياً، بدءاً من أشهر الأسماء العالمية في عالم الموضة، وصولاً إلى التشكيلات الفاخرة والحصرية. ويشكل التعاون مع «ڤوغ العربية» خطوة مهمة في مساعي أبوظبي لإعادة استقبال السياح والمتسوقين والزوار من كافة أنحاء العالم.
وقال مانويل آرنوت، رئيس تحرير «ڤوغ العربية»: لقد علّمتنا «كوفيد-19» أهمية البحث عن صيغ جديدة للحفاظ على تواصلنا خلال فترة الحجر وبعدها، وتشكل التجارب الإلكترونية والواقعية المفتاح الأساس لنجاح علامات التجزئة واستقطاب العملاء.
وأضاف آرنوت: بعد النجاح العالمي اللافت الذي حصدته فعالية «ليلة الموضة من ڤوغ» في أكثر من 20 مدينة حول العالم، يأتي البرنامج الجديد لتقديم تجربة متفردة للجماهير الإقليمية والعالمية حول تجارب التسوق في العاصمة الإماراتية.
يشهد المهرجان الذي تقدمه النجمة ريا أبي راشد، انضمام عارضة الأزياء ليما إلى مجموعة من الشخصيات المؤثرة ومشاهير التواصل الاجتماعي على مستوى المنطقة، بينما يتم بثه مباشرة وفي وقت واحد عبر كافة منصات «ڤوغ العربية» ومنصات أبوظبي الرقمية.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©