الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

يخافون من الأسماك والطيور والعلكة.. «فوبيا» نجوم هوليود

يخافون من الأسماك والطيور والعلكة.. «فوبيا» نجوم هوليود
10 يوليو 2020 00:47

ترجمة عزة يوسف 

الخوف شعور إنساني طبيعي، ولكن يعاني بعض مشاهير هوليود أنواع فوبيا عادية، ويمر البعض الآخر بمخاوف أكثر غرابة، وفقاً لما ذكره موقع «Stars Insider»: 

ريهانا
تعاني ريهانا رُهاب السمك أو الخوف من الأسماك، حيث قالت إنها تخاف من المخلوقات البحرية بصفة عامة، وإنها ذات مرة عندما كانت في دولة باربادوس في الكاريبي، رأت أسماكاً صغيرة للغاية تسبح حول قدميها فأُصيبت بنوبة فزع.

جوني ديب
يعاني رُهاب المهرجين أو الخوف غير المنطقي من المهرجين، حيث أوضح أنه بسبب ابتساماتهم المرسومة بالألوان، من غير الممكن تمييز ما إذا كانوا سعداء أو أنهم على وشك الانقضاض على وجهك.

تيرا بانكس
تخاف عارضة الأزياء السابقة والشخصية التليفزيونية من الدلافين، لأنها منذ كانت في الثامنة أو التاسعة من عمرها، وهي تشعر بالقلق والرعب، عندما تكون بالقرب من دولفين، أو حتى عند التفكير به، أو التكلم عنه.

كيلي أوزبون
تفزع كيلي من أن يلمسها أحد، وهو خوف يسمى رُهاب اللمس، ويقول شقيقها: إنه بمجرد أن تلمس عضم ترقوتها يكون الأمر مرعباً، حيث تبدأ على الفور في نوبة من الهلع.

ميغان فوكس
ترتعش بطريقة غير منطقية من الجراثيم، وتقول إنها تتجنب استخدام غرف الاستراحات العامة وأواني المطاعم الفضية مهما كانت تكلفتها.

مادونا
تموت ملكة البوب خوفاً من الرعد، ولذلك تتحرى النشرة الجوية قبل أن تخرج لأداء عروض خارجية، وتشعر بالخوف الشديد، حتى تطمئن لاستقرار الأجواء.

أوبرا وينيفري
تعاني أوبرا «فوبيا» غريبة وهي الخوف من مضغ العلكة، وتشمل هذه الفوبيا النادرة الخوف من مضغ علكة، أو الاقتراب من شخص يمضغ علكة أو رؤية علكة سبق مضغها، وتقول إنها ذات مرة رمت طبقاً، لأنه كان به علكة مضغها أحد ضيوفها في منزلها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©