الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

حلبة مرسى ياس تطلق عروضها الصيفية

حلبة مرسى ياس تطلق عروضها الصيفية
3 يوليو 2020 00:07

نسرين درزي (أبوظبي)

أطلقت حلبة مرسى ياس عروضها الصيفية على تجارب القيادة، وسط أجواء حماسية تواكب الإجراءات الاحترازية التي توصي بها الجهات الحكومية لضمان السلامة، متيحة المجال لعشاق التشويق الاستفادة مـن خصومـات الـعرض الصيفي عند حجـز أنشطتهـم المفضلـة وتبلغ 20%، وتتضمن الباقة الممتدة حتى الأشهر المقبلة فعاليات «أيام القيادة المفتوحة»، و«القيادة في ياس» وحصص «الكارتينج» وسواها من الفقرات الإضافية المتوقع عودتها إلى مسار السباق مع استكمال الحلبة خطة الاستئناف التدريجي، وتتوفر الحجوزات عبر الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس.
وتم تمديد فترات فعالية «تدرب في ياس» وتوسعة قدرتها الاستيعابية لرياضات المشي والجري وركوب الدراجات الهوائية، والتي تقام أيام الأحد والثلاثاء من كل أسبوع بدءاً من 5 يوليو الجاري، ويتعين على المشاركين اصطحاب دراجاتهم الهوائية وخوذاتهم. 
وتتيح تجارب القيادة في ياس للرواد فرصة الجلوس وراء مقود مجموعة من الطرازات الأسطورية المميزة بأدائها القوي والانطلاق بأقصى السرعات على مسار السباق، من ضمنها «أستون مارتن جي تي 4»، و«فيراري 458 جي تي»، و«كاترهام سيفين»، و«بولاريس آر زد آر». 
وتشمل الفعاليات تجربة «فورمولا 3000» التي تعد أقرب التجارب إلى قيادة سيارة «الفورمولا -1»، ويمكن اختبارها بدون تدريبات مسبقة، إذ توفر جرعة فائقة من الحماس والتشويق على المنعطفات المميزة والشهيرة في حلبة مرسى ياس.
وللراغبين بخوض «أيام القيادة المفتوحة»، فهي متاحة للسائقين الذين سبق لهم المشاركة في فعاليات مشابهة سابقاً تماشياً مع التدابير الراهنة. وتفسح هذه الفعالية المجال للراغبين باختبار إمكاناتهم في القيادة بالانطلاق على متن سياراتهم أو دراجاتهم النارية على المسار المخصص لسباقات «الفورمولا -1»، الذي استضاف نخبة من نجوم هذه الرياضة. ويمكن لهواة الكارتينج ممن تبلغ أعمارهم 13 عاماً فما فوق الاستمتاع برياضتهم المفضلة مجدداً في «ياس كارت زون» مع اصطحاب معداتهم الخاصة «الخوذة، وبزة القيادة، والقفازات وغطاء الرأس»، أو شرائها من الموقع، ويمكن استئجار مركبات «الكارتينج» ضمن الموقع الذي يوفر يوماً حافلاً بالترفيه مع العائلة والأصدقاء.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©