الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

3 خطوات تضمن علاقة أسرية صحية

3 خطوات تضمن علاقة أسرية صحية
1 يوليو 2020 01:49

أبوظبي (الاتحاد)

تتطلب التعاملات مع شريك الحياة بذل الجهد المستمر للإبقاء على العلاقة صحية وسعيدة، وفي هذا الإطار قدم موقع «India» 3 خطوات بسيطة لتحسين علاقتك مع زوجك.

التواصل.. المفتاح
من أهم المشكلات التي تؤدي للتباعد بين الزوجين عدم القدرة على التواصل فيما بينهما، فعندما لا تعبر عن مشاعرك وتكتم الضغينة بداخلك، تتحول العلاقة تدريجياً إلى سامة.  لذلك، من المهم الاستمرار في التحدث ومشاركة ما بداخلك مع شريكك حتى يعرف المشكلة، وتمكنا من حلها بالمناقشة والتفاهم.

الأولوية له
من المهم أن تجعل شريكك يشعر بأنه مميز وبأن له الأولوية في حياتك، ومن الطبيعي أن يكون لديكِ الكثير من الأشياء التي يتعين عليكِ القيام بها طوال اليوم.
 ولكن الاتصال بشريكك بين الحين والآخر والاستفسار عن سلامته لن يستغرق الكثير من الوقت، ويجب أن تُظهري له الاهتمام بمتطلباته، والشعور بالقلق عليه من الأمور المهمة.

عبري عن حبك
يؤدي التواجد معاً لفترات طويلة إلى نسيان التعبير عن الحب أحياناً، على الرغم من أنه له فعل السحر في تقوية وتدعيم علاقتك بزوجك. من حين لآخر، يمكنك أن تخبري شريكك بأنك لا تزالين تكنين له المشاعر، وتشعرين بالامتنان لوجوده بجانبك وكل الحب الذي يضيفه إلى حياتك، بما يجعله يشعر بالرضا وبأن جهوده لا تذهب سدى.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©