الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

زيارة «افتراضية» للمشاهير

منزل إيلون مسك
13 يونيو 2020 00:12

عزة يوسف (أبوظبي)

أصبح الحصول على نظرة من داخل منازل المشاهير أسهل من أي وقت مضى بفضل وسائل التواصل الاجتماعي، وسواءً كان ذلك من أجل الحصول على بعض الإلهام لتصميمات وديكورات المنازل أو بدافع القليل من الفضول لقضاء الوقت، يحب الكثير منا إلقاء نظرة خاطفة داخل منازل الأغنياء والمشاهير.
موقع «The south African» ذكر أن شركة «Rated People» في المملكة المتحدة قامت بتحليل بيانات البحث على موقع جوجل للكشف عن المنازل التي حصلت على أعلى نسبة بحث بين مئات الأشخاص الأكثر شهرة في العالم، وجد البحث أن معظم منازل المشاهير التي تم البحث عنها كانت لشخصيات مؤثرة مختلفة المجالات عبر الإنترنت بين الممثلين والموسيقيين ومقدمي برامج تليفزيونية ورواد أعمال ونجوم رياضة.
وبعد تحليل البيانات، أظهرت النتائج أن منزل نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان كان الأكثر بحثاً عنه عبر «جوجل» بواقع 168 ألف عملية بحث خلال العام الماضي، فعادة ما تنشر صور لمنزلها الذي يوجد في لوس أنجلوس وتقيم فيه بصحبة زوجها المغني كانييه ويست وأطفالهما الأربعة، على صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وحصل منزل كايلي جينر الشقيقة الأصغر لكيم على المركز الثاني، بالاشتراك مع المنزل الضخم للنجم الأميركي ويل سميث. أما النجم البريطاني الوحيد الذي جاء منزله بين أكثر عشرة منازل بحثاً عنها عبر «جوجل»، هو المغني والمؤلف إيد شيران الذي يقيم في عقار كامل أقامه في مدينة سافولك حيث نشأ.
وبالنسبة لنجوم الرياضة، جاء منزل لاعب كرة القدم ليونيل ميسي، ومنزل لاعب الوسط لكرة القدم الأميركي توم برادي فقط ضمن أكثر عشرة منازل بحثاً عنها، في حين كان معلق ألعاب الفيديو بيو دي باي ومدونة الفيديو جيفري ستار نجما «يوتيوب» الوحيدين اللذين دخلت منازلهما في قائمة المنازل العشرة الأكثر بحثاً عنها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©