الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

كيت موس تعشق «عصير الكرفس»

كيت موس مع مع ابنتها ليلي (من المصدر)
13 يونيو 2020 00:12

ترجمة: عزة يوسف

اشتهرت عارضة الأزياء البريطانية كيت موس بمشاركتها في حملات إعلانية لأسماء تجارية بارزة، والتي جعلتها إحدى أكثر عارضات الأزياء شهرة في العالم.
ونقل موقع «Elle» عن كيت قولها في حوار خاص، إنها تحب «عصير الكرفس» لدرجة الهوس وتعتبره المسؤول عن نقاء بشرتها، كما أنها تشارك روتين العناية بالبشرة مع ابنتها ليلي.
وأضافت أنها تحرص على الحصول على ثماني ساعات من النوم، ويصبح مزاجها متعكراً إذا نامت أقل من ذلك، وتتناول الماء الساخن مع عصير الليمون أول شيء، ثم تشرب قهوتها. وتفضل كيت أن تبدأ تمارينها باليوغا في الصباح، حيث تساعدها في التغلب على الإجهاد والتركيز على مهامها، على الرغم من أنها تمتلك صالة ألعاب رياضية صغيرة بمنزلها، لكنها لا تستخدمها كثيراً، معترفة بأن أسوأ عاداتها تكاسلها أو نسيانها إزالة المكياج في المساء.
وقالت كيت إنها تحرص على تعبئة ثلاجتها بالكثير من الكرفس دائماً، حيث إنها تحبه لدرجة أنها تصنع عصير الكرفس لكل شخص في منزلها في الصباح.
وأوضحت أن روتينها للعناية اليومية ببشرتها بسيط للغاية، حيث تنظفها بالغسول ثم ترطبها، إلا أنها أحياناً تشارك ابنتها روتينها التجميلي الذي يتضمن السيرم والأقنعة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©