الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

كريم يعود لدراما رمضان 2021

كريم عبد العزيز (من المصدر)
11 يونيو 2020 08:15

محمد قناوي (القاهرة) 

يعود النجم كريم عبدالعزيز للدراما التلفزيونية من جديد، بعد غياب أربع سنوات، خلال رمضان 2021، من خلال مشروع درامي يجري الإعداد له حالياً مع المخرج أحمد نادر جلال.
هذا المشروع الدرامي الجديد يعني إلغاء فكرة مشروع الجزء الثاني من مسلسل «الزيبق» الذي قدم الجزء الأول منه كريم عام 2017، وكان مقرراً أن يقدم الجزء الثاني رمضان الماضي، ولكن توقف المشروع.
وينتظر كريم انتهاء جائحة كورونا لاستئناف تصوير فيلمه الجديد «كيرة والجن» مع النجم أحمد عز وهند صبري وسيد رجب، وتأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.
ويرصد الفيلم حالة الغليان التي كان يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبد الحي كيرة (ويجسده كريم عبدالعزيز)، وعبدالقادر الجن (ويجسده أحمد عز)، ليشتركا في النضال ضد المحتل الإنجليزي، راصداً حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء هذه الثورة من خلال إلقاء الضوء على واقع المجتمع المصري، كما يكشف الفيلم قصصاً حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الانجليزي وقت ثورة 1919 وحتى عام 1924، من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©