الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

معرض افتراضي لمشاريع طالبات جامعة زايد

معرض افتراضي لمشاريع طالبات جامعة زايد
10 يونيو 2020 00:07

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت كلية الفنون والصناعات الإبداعية في فرع جامعة زايد بأبوظبي، معرض مشاريع التخرج لطالباتها «افتراضياً» ضمن الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي فرضها «كوفيد - 19».
وقال الدكتور كيفين بادني، عميد الكلية: «على رغم القيود المفروضة على المجتمع بسبب تفشي الجائحة  عالمياً، فقد استكشف أعضاء الهيئة التدريسية بدائل لعرض أعمال الطالبات على جمهور أوسع».
وأشارت لينا أحمد، مساعدة رئيس قسم التصميم، الأستاذ المشارك بالكلية، إلى تميز تصاميم هذا العام بأنها مسؤولة اجتماعياً ومجتمعياً وتعليمياً، فضلاً عن أنها متسامحة وتجارية. 
وأعرب كريم مُصفي، منسق التصميم الداخلي، الأستاذ المساعد بالكلية، عن الفخر بالطالبات، والاستعداد الذي يبدينه دائماً للحفر بعمق لتطوير ملكاتهن.
وأوضح ماركو سوسا، رئيس قسم التصميم، الأستاذ المساعد بالكلية، أن مجموعة المهارات التي تكتسبها طالباتنا ستهيئهن لدخول ميادين الصناعة الإبداعية.
ولفت أوميد روحاني، الأستاذ المساعد بالكلية، إلى أن المبادرة لإقامة المعرض الافتراضي لا تعبر فقط عن تكريم كبير للجهد والعمل الشاق والتفاني الذي أظهرته الطالبات. 
وقالت الطالبة مريم طاهر عبد الرشيد: «المعرض الافتراضي الأول للتصميم الداخلي، أتاح الفرصة لأفراد عائلتي وأصدقائي والجمهور العريض خارج الجامعة لمشاهدة مشروع تخرجي». وأضافت الطالبة عفراء خليل المالكي: «إنه لأمر رائع جداً أن أرى نفسي جزءاً من جامعة توفر لي مسارات عديدة للتطور».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©