الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

6 مسلسلات تتحدى أزمة «كورونا»

بطلات «حكايات بنات» (من المصدر)
9 يونيو 2020 02:02

محمد قناوي (القاهرة)

يستعد صناع عدد من المسلسلات الجديدة لدخول «البلاتوهات» لتصويرها، والتي من المقرر عرضها خلال الموسم الصيفي الجاري، كما يتم استكمال بعض الأعمال التي بدأ تصويرها بعد وضع تدابير احترازية من الإصابة بفيروس كورونا.

الوجه الآخر
أول الأعمال الدرامية التي تدخل «البلاتوهات»، البطولة الثانية في الدراما التلفزيونية للنجم ماجد المصري، وهو مسلسل «الوجه الآخر»، وقال المصري إنه يجسد شخصية مهندس، يدخل في أزمات عدة، أبرزها الصراع على المال.

زودياك 
وقال المخرج محمود كامل: بدأنا عقد جلسات عمل من أجل الاستقرار على التفاصيل النهائية لتحضيرات الجزء الثاني من مسلسل «زودياك» الذي يحمل العديد من المفاجآت، حيث تدور أحداثه حول تورط طلاب في جرائم غامضة.

اللعبة
وبدأ نجما الكوميديا هشام ماجد وشيكو التحضير لتصوير الجزء الثاني من مسلسل «اللعبة» الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه في الموسم الرمضاني.

«قوت القلوب»
وقال المخرج مجدي أبو عميرة، إنه اتفق مع النجمة ماجدة زكي على بدء تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل «قوت القلوب» خلال الأسبوع الثالث من يونيو الجاري.
والمسلسل تأليف محمد الحناوي، ويشارك في بطولته خالد زكي ومحمد أنور، ويتكون من 60 حلقة عرض منها 30 قبل رمضان، وتدور أحداثه في إطار التشويق والكوميديا.

ملاك
وأكد الفنان كريم فهمي على أنه يستعد لاستكمال تصوير مشاهده في مسلسل «ملاك»، بعد توقف التصوير قبل رمضان لانشغاله بـ«ونحب تاني ليه».
المسلسل إخراج إبراهيم فخر وتأليف حسان دهشان، ويشارك في بطولته محمود عبد المغني، أيتن عامر، حسام داغر، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي من خلال قصة طبيب يتسبب في خطأ غير مقصود يقلب حياته رأساً على عقب.

حكايات بنات
وقال المخرج مصطفى أبو سيف إن مسلسل «حكايات بنات» الذي تم تصوير وعرض الجزء الرابع منه قبل شهر رمضان، سوف يستكمل الجزء الخامس منه، وهو بطولة ميرنا نور الدين وهند عبد الحليم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©