الثلاثاء 14 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«عبر الإنترنت».. مايكل جاكسون في دبي!

«عبر الإنترنت».. مايكل جاكسون في دبي!
5 يونيو 2020 00:07

نسرين الدرزي (أبوظبي)

يستعيد الجمهور ذكرياته مع ملك البوب مايكل جاكسون، وأنجح أغاني فرقة أبا السويدية الشهيرة مثل «واترلوس و«ماما ميا»، ضمن عروض عبر الإنترنت، على مسرح سفينة «كوين إليزابيت - 2» الراسية على شواطئ دبي، حتى نهاية يونيو الجاري. 
وتتضمن أداء النجم البريطاني بيتر دونيجان لأغاني موسيقى الريف مثل «إيكي بريكي هارت»، وعروض الكوميديا الحية للفنان الجنوب أفريقي باري هيلتون، ومشاهير الكوميديا البريطانية مثل بوبي بول ومايك ميلر. 
وتقام على هامش العروض، أمسيات تنافسية في إطار مسابقات أسبوعية كل يوم أحد، بهدف المزيد من الترفيه عن بعد، واستعراض التنوع الذي يشتهر به مسرح «كوين إليزابيث - 2» الراسية على شواطئ دبي، ويمتاز مسرح السفينة بمجموعة من اللوحات التعبيرية بينها المسرحيات الإيمائية والكوميدية وعروض الأوبرا والمسرح الموسيقي.

وتحدث سدير سيال، الرئيس التنفيذي للمنصة عن نجاح الفكرة، التي تمكنت من اكتساب المتابعين عبر الإنترنت، ممن اعتادوا السفر إلى وجهات مختلفة بحثاً عن العروض الترفيهية.
وذكر روبرت دوس، الرئيس التنفيذي للشركة المشرفة على المسرح في دبي، أن محدودية الحفلات الموسيقية في الوقت الراهن، تتيح الفرصة أمام الفنانين الإماراتيين والعالميين ليتفاعلوا عن بُعد مع معجبيهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©