الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«سرنديب.. جماليات الأرض» جولات افتراضية في سريلانكا

«سرنديب.. جماليات الأرض» جولات افتراضية في سريلانكا
3 يونيو 2020 00:13

أبوظبي (الاتحاد)
حقق فيلم «سرنديب... جماليات الأرض» ترويجاً كبيراً لسريلانكا، عبر جولات افتراضية جاذبية المعالم الطبيعية، من خلال لقطات ساحرة تم تصويرها حديثاً مع نخبة من مشاهير السينما والرياضة، بينهم نجمة بوليوود جاكلين فرنانديز، وأسطورة الكريكيت كومار سانجاكارا. 
العمل الفني الذي حقق 5 ملايين مشاهدة في الساعات الأولى من عرضه على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر أجمل المواقع البكر على الجزيرة، ويمكن الأفراد ممن اشتاقوا إلى السفر في ظل تحديات كورونا، من استكشاف ما لا يعرفونه عن سريلانكا الغارقة بين الخضرة والماء.
ويظهر الفيلم الجديد النجمة فرنانديز والنجم سانجاكارا، في رحلة استجمام مشوقة على أبرز الوجهات الخفية، يصطحبان فيها الأفراد في رحلات سفاري، وزيارات لعدد من المدن التراثية العريقة. 
وعن ظروف تصوير الفيلم، تحدث أشوك باثيراج، رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية السريلانكية، مشيراً إلى أهمية التوقيت الذي أنجز فيه العمل الهادف، إلى تقديم الدعم المعنوي للسياح الافتراضيين في مواجهة جائحة «كوفيد - 19» الذي يواجهها العالم، وذكر أن العمل يقدم وسيلة للترفيه والاستطلاع، حيث تدور أحداث القصة حول الجوانب الرائعة لحياة الجزيرة. 
ويحتفي الفيديو بالحيوية الثقافية والوحدة بين المجتمعات وروح المغامرة التي ترسخت في قلب الجمال الطبيعي المذهل، ويستعرض أروع مدن سريلانكا التي اشتهرت باستقبال السياح، بينها العاصمة كولومبو، وما تحتله من موقع استراتيجي على الساحل الغربي للجزيرة، ومدينة كاندي التي تضم عدداً كبيراً من الأيقونات التاريخية، وأكثرها جمالاً مدينة بنتونا الساحلية، التي تتزين بباقة الشواطئ الآسرة وجواهر الاستجمام ومنتجعات الضيافة، ومدينة نوارا إليا التي تقع وسط طبيعة خلابة، وتشتهر بمزارع الشاي الشاسعة عند منطقة التل.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©