الثلاثاء 19 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

الساهر والجسمي وفايز السعيد يحتفلون بالعيد في أبوظبي

الساهر والجسمي وفايز السعيد يحتفلون بالعيد في أبوظبي
22 مايو 2020 00:34

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي عن تنظيم عدد من الفعاليات الترفيهية البارزة عبر منصاتها الإلكترونية، وذلك خلال عيد الفطر السعيد من 23 مايو وتستمر حتى 25 مايو، لتقدم أفضل العروض الغنائية الحية للمشاهدين في جميع أنحاء العالم.
وتم إطلاق هذه المبادرة بهدف دعم الجماهير خلال فترة التباعد الجسدي وحظر السفر عالمياً، وتعد السلسلة الترفيهية جزءاً من منصة #StayCurious، التي أطلقتها دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي الشهر الماضي لتبث أفضل التجارب الافتراضية والمحتوى التعليمي والترفيهي لمستخدمي الإنترنت في جميع أنحاء العالم. كما ينضم المجمّع الثقافي لاحتفاليات عيد الفطر السعيد من خلال تنظيم بثّين حصريين لحفلين غنائيين مباشرةً عبر قناته على «يوتيوب»، ويُحيي أولهما النجم العربي كاظم الساهر يوم 24 مايو، وثانيهما حسين الجسمي يوم 25 مايو، ويأتي تنظيم الحفلين في إطار مبادرة «الثقافة للجميع» التي أطلقتها دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، والتي توفر محتوى افتراضياً من متاحف ومعالم ومواقع الجذب الثقافي في إمارة أبوظبي. وقال سعود الحوسني، وكيل دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: «هذا أول عيد فطر يصادفنا تحت الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم، ولذلك فقد كان من الأهمية بمكان لدائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي أن تطلق مجموعة من الفعاليات الافتراضية لبثّ السعادة والتشويق وبهجة العيد بين الجماهير»، معرباً عن شكره «لجميع الفنانين والمتحدثين الذين شاركوا لجعل سلسلة الفعاليات هذه استثنائية تجمع بين أبزر نجوم الفن وخبراء التحفيز في المنطقة والعالم، ونتمنى أن يستمتع الجميع بالعروض التي قمنا بتحضيرها من أجلهم». وتتضمن الفعاليات سلسلة «لايف مع فايز» باستضافة المغني والملحن الإماراتي فايز السعيد وعدد من الحفلات الأخرى التي يشارك فيها مجموعة من أبرز نجوم الفن في الشرق الأوسط مثل وليد الشامي، والنجمة اللبنانية يارا، ونجم الغناء السعودي بدر الشعيبي.

المجمّع الثقافي
يؤدي النجمان كاظم الساهر وحسين الجسمي باقة من أجمل أغانيهما الشهيرة خلال حفلين حصريين سيجري بثهما مباشرةً عبر قناة المجمّع الثقافي على منصة «يوتيوب» يومي 24 و25 مايو على التوالي. ومن المقرر أن يبدأ الحفلان في تمام الساعة الثامنة مساءً.
قناة المجمّع الثقافي على يوتيوب: https://www.youtube.com/abudhabiculturalfoundation

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©