السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

مسابقات «سجايا» تحت شعار «ظل هلاله»

مسابقات «سجايا» تحت شعار «ظل هلاله»
5 مايو 2020 03:19

الشارقة (الاتحاد)

أعلنت سجايا فتيات الشارقة، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، عن إطلاق برنامج من النشاطات الافتراضية، ضمن موسم المسابقات السنوي الذي تنظمه خلال شهر رمضان الكريم لأول مرة (عن بُعد) تحت شعار «ظل هلاله»، التزاماً منها بالإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد. 
 ونشر برنامج «ظل هلاله» مقطع فيديو على حســـاب المؤسسة على إنستغرام @sajaya_shj، يتضمن الإرشادات والمعايير وخطوات التسجيل وشروط المشاركة. 

 فئات المسابقة:
تزيين الأكواب: وتقوم فيها المشاركة بتزيين كوب القهوة الورقي الأبيض وتحويله إلى عمل فني، باستخدام رسومات دقيقة وبلون واحد فقط. 
تنسيق الطاولات: تستعرض الفتيات المشاركات في هذه المسابقة مهاراتهنّ في تنسيق طاولة رمضانية أنيقة باستخدام مواد معاد تدويرها، واختيار القطع ذات الألوان الترابية، كما يمكنهنّ إضافة لمساتهنّ الخاصة. 
حلويات رمضانية: وتقوم المشاركات في هذه المسابقة بتزيين قطع الكعك الرمضاني الطرية، بتصاميم مبتكرة، باستخدام مواد وألوان مختلفة، تعبر عن الأجواء الاحتفالية في الشهر الكريم. 
تقنية إيقاف الحركة: وتستعرض المشاركات في هذه المسابقة مهاراتهنّ الإبداعية في تصوير الرسوم المتحركة، باستخدام مواد من المنزل، مثل الورق والألوان والمقص.
وتقدم «متاجر» لمنتسبات سجايا فرصة التعبير عن مواهبهنّ من خلال عرض مباشر أسبوعي، تقدمه إحدى المنتسبات عبر منصة «المواهب» الإبداعية على حساب متاجر على إنستغرام، وتستعرض فيه مهاراتها الفنية في مجال رسم الأشخاص واللياقة البدنية، وفنّ الخربشة (دودل)، والفنون الرقمية. 
ولمحبي الطبخ، تقدم سجايا عبر صفحتها على إنستغرام وصفات للأكلات الرمضانية من سجايا كافيه، يتعلمون خلاله طريقة تحضير إحدى الوصفات السهلة والمبتكرة التي تثري المائدة الرمضانية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©