السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

أمينة خليل.. زوجة «صاحب المقام»

أمينة خليل
1 مايو 2020 00:41

علي عبد الرحمن (القاهرة)

تخوض الفنانة المصرية أمينة خليل السباق الرمضاني، بالمسلسل الدرامي «ليه لأ»، وتجسد شخصية «عليا»، الفتاة الثرية التي تعشق التصوير الفوتواغرفي، وتسعى للهروب من سيطرة كبار عائلتها في التحكم بشؤون حياتها، وتعلن التمرد متمسكةً بحقها في الاستقلال والحرية، واتخاذ قراراتها المصيرية.
تدور الأحداث في إطار الدراما الاجتماعية، والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية القصيرة 15 حلقة، ويشارك في بطولته هاني عادل، وشيرين رضا، وإخراج مريم أبو عوف. 
وعلى الصعيد السينمائي، تشارك خليل في 3 أعمال دفعة واحدة، حيث انتهت من تصوير فيلم «صاحب المقام»، وتجسد فيه شخصية زوجة بطل العمل، والذي يلعب دوره الفنان آسر ياسين، ويتعرضان لحادث سير، وتتوالى الأحداث حول ذهابهما إلى ضريح جده، الذي كان من أولياء الله الصالحين، في محاولة لإنقاذهما، ويشارك في بطولته يسرا، وبيومي فؤاد، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.
أما في فيلم «حظر تجوال»، فتلعب دور ابنة إلهام شاهين، والتي تخرج من السجن، وتحاول الابنة التقرب منها، وتدور الأحداث حول أسرة مرتبكة تجبرها الظروف على قضاء ليلة واحدة على عكس رغبتهم، ويتبين مدى الخلل الشديد بينهم، خصوصاً في علاقة الأم بابنتها، ويشارك في بطولته أحمد مجدي، وتأليف وإخراج أمير رمسيس.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©