الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
التعليم والمعرفة

«سياحة عجمان».. تصدر مجموعة قصصية ترويجية

«سياحة عجمان».. تصدر مجموعة قصصية ترويجية
25 ديسمبر 2021 22:36

عجمان (وام)


 أطلقت دائرة التنمية السياحية في عجمان العمل الثقافي الترويجي الثاني، ضمن سلسلة قصصية موجّهة للأطفال تحت عنوان «القصص الترويجية لإمارة عجمان»، والتي تتضمن وصفاً مشوقاً لأهم معالم ومظاهر الحياة في إمارة عجمان، ضمن أجندتها لإثراء المحتوى الثقافي والفني الخاص بالإمارة، وتماشياً مع فعاليات حملة «أجمل شتاء في العالم». 

أقامت الدائرة فعالية لقراءة المجموعة الترويجية الجديدة من قصص الأطفال في مركز سيتي سنتر عجمان، وضمن نشاط مهرجان المأكولات والمرح (Outdoors) الذي يحتضنه المركز خلال موسم الشتاء الحالي، وضمت الفعالية مجموعة أنشطة ترفيهية ومتنوعة للأطفال. 

ويصاحب هذا الحدث حملة ترويجية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتحديداً على برنامج «إنستغرام»، وهي عبارة عن مسابقة أسبوعية تمتد على مدى ثلاثة أسابيع يقوم الفريق من خلالها بطرح 3 أسئلة محددة تتناول المعالم والوجهات الخاصة في إمارة عجمان، وسيحصل الفائزون الثلاثة على المجموعة القصصية الكاملة. 

ودأبت دائرة التنمية السياحية في عجمان على إطلاق مجموعات قصصية موجّهة للأطفال للترويج للإمارة، بهدف دعم قطاع الصناعات الإبداعية، والتركيز على أهم الوجهات السياحية في الإمارة بما فيها منطقتي المنامة ومصفوت.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©