الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
التعليم والمعرفة

جون سينا: «الوقت قد حان» لاستكشاف أبوظبي

«الوقت قد حان» فيلم ترويجي يستكشف سحر أبوظبي (من المصدر)
24 أكتوبر 2021 00:23

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي تعاونها مع نجم السينما وحلبات المصارعة العالمية جون سينا، ضمن حملتها الترويجية «الوقت قد حان»، التي تستهدف جذب المزيد من السياح من مختلف أنحاء العالم لزيارة العاصمة الإماراتية واستكشاف معالمها الطبيعية وتجاربها الاستثنائية.
عقب طرح إعلان تشويقي الأسبوع الماضي، يصور الفيلم الكامل الجديد، الذي تم إطلاقه أمس، جون سينا مسافراً على متن طائرته، ثم يقرر فجأة التخلي عن رحلته عندما قرأ عما يحظى به السياح في أبوظبي، مؤكداً أن «الوقت قد حان» لزيارتها الآن. وتكون المفاجأة عندما يبادر سينا إلى القفز بالمظلة من الطائرة، محلقاً أثناء سباحته في الهواء فوق أهم معالم الوجهة السياحية قبل الهبوط فوق سطح «متحف اللوفر أبوظبي»، التحفة المعمارية الأيقونية، ليقدم الفيلم إطلالة بانورامية لرحلة سينا عبر المناظر الطبيعية الخلابة، ومواقع الجذب السياحي العالمية.

 ومع شمسها المشرقة على مدار العام، تشكل أبوظبي وجهة مفضلة لتمضية عطلات لا تنسى تحت شمس الشتاء الدافئة، إذ تحتضن عالماً متكاملاً من التجارب المبهرة للزوار الباحثين عن مغامرات ورحلات فريدة لذكريات لا تنسى، من الانطلاق في جولات عبر الكثبان الرملية الشاهقة في الصحراء، والاستسلام للراحة والاسترخاء على شواطئها الرملية النقية، إلى استكشاف مشهدها الفني والثقافي المعاصر النابض بالحياة، والاستمتاع بباقة متنوعة من أفضل فنون الترفيه العائلي ومعالم الجذب السياحي والمتنزهات الترفيهية العالمية.
 في هذا الفيلم، تدعو العاصمة الجميع لزيارتها وتمضية عطلاتهم في منشآتها الفندقية الفاخرة على مدار العام، وخوض تجاربها الأكثر تنوعاً وتميزاً عن أي وقت مضى، وقد جاء إصدار الفيلم الترويجي الجديد عقب إعلان الإمارة الترحيب بالسياح المطعمين القادمين من جميع دول العالم، والسياح غير المطعمين من الدول المدرجة على قائمتها الخضراء دون حجر صحي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©