الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
التعليم والمعرفة

مبدعون بارزون ضيوف «الشارقة للكتاب» عن بُعد

مبدعون بارزون ضيوف «الشارقة للكتاب» عن بُعد
21 أكتوبر 2020 19:53

تستضيف فعاليات الدورة الـ39 من معرض الشارقة الدولي للكتاب، الذي تنظمه هيئة الشارقة للكتاب هذا العام تحت شعار «العالم يقرأ من الشارقة»، نخبة من الأدباء والكتّاب والمفكرين العرب، من المبدعين في مجالات وحقول أدبية وثقافية متنوعة، يقدمون سلسلة من الجلسات والحواريات، تقام (عن بُعد)، طيلة أيام الحدث الذي يقام خلال الفترة من 4 وحتى 14 نوفمبر الجاري في مركز إكسبو الشارقة.
وسينظّم المعرض جميع المحاضرات والورش المرافقة هذا العام (عن بُعد)، من خلال (منصة الشارقة تقرأ)، انسجاماً مع الإجراءات الاحترازية التي تتخذها دولة الإمارات العربية المتحدة للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19) المستجد، وفي الوقت نفسه ستبقى أبواب المعرض مفتوحة أمام زوّاره من عشّاق الكتاب للوصول إلى عناوينهم المفضلة، وزيارة دور النشر التي ستتواجد خلال انعقاد المعرض.
وتضم قائمة الضيوف هذا العام من المبدعين العرب كلاً من: واسيني الأعرج، ومنصورة عز الدين وأحمد مراد ومشعل حمد ومحسن الرملي وأحمد الرفاعي، والدكتور سعيد السيابي، ولينا خوري ودلال عبد الله يوسف وليلى المطوع.
ويستضيف المعرض هذا العام نخبة من الشخصيات الثقافية الإماراتية، حيث سيكون الجمهور على موعد مع سلطان العميمي، وفاطمة سلطان المزروعي، وفتحية النمر، ونادية النجار، وإيمان اليوسف، والدكتورة رحاب الكيلاني.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©