الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
التعليم والمعرفة

أكاديمية الشعر تختتم الموسم الثاني عشر

أكاديمية الشعر تختتم الموسم الثاني عشر
13 أكتوبر 2020 00:29

أبوظبي (الاتحاد)

شهدت أكاديمية الشعر، في لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي، اختتام الموسم الثاني عشر 2020 لمساق «الأسس الفنية للقصيدة النبطية». وذلك عبر حفل نظمته الأكاديمية عن بُعد. 
وأعرب سلطان العميمي، مدير الأكاديمية، عن سعادته بإنجاز موسم استثنائي، استطاعت خلاله الأكاديمية أن تتجاوز الظروف الصعبة التي فرضها انتشار فيروس «كوفيدـ 19» في مختلف دول العام. 
وقال العميمي، خلال كلمته في الحفل الذي قدّم له عارف عمر: أعتبر استكمال هذا الموسم إنجازاً كبيراً في ظل هذه الظروف التي نعايشها اليوم. وها نحن نشارك الطلبة فرحتهم في تخرجهم، مؤكداً أن الإنسان قادر على تحصيل العلم ولو كان في أبعد مكان في الأرض. 
وتقدم العميمي بالشكر للجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية، لكل ما قدمته من جهود تنظيمية وإدارية في سبيل إنجاح الموسم، كما شكر الأساتذة المشاركين والقائمين على تدريس المساق. 
وإلى جانب ذلك، أشاد العميمي بجهود جميع الزملاء داخل الأكاديمية، الذين أسهموا في إنجاح الموسم، مستذكراً جهود الراحل عياش يحياوي في توثيق الشعر النبطي وإسهامه في العملية التدريسية داخل الأكاديمية. 
وأكد العميمي أن هذا التخرج ما هو إلا نقطة انطلاق وبداية جديدة لمرحلة قادمة وعوالم مختلفة لحياة الطلبة المتعلقة بالشعر والتجربة الثقافية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©