الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
التعليم والمعرفة

«معرض421» يفتح أبوابه للجمهور اليوم

«معرض421» يفتح أبوابه للجمهور اليوم
1 سبتمبر 2020 01:03

أبوظبي (الاتحاد) 

أعلن معرض421، أمس، عن معاودة فتح أبوابه أمام الزوار بدءاً من اليوم، عقب إغلاقه، تطبيقاً للإجراءات الاحترازية في 15 مارس الماضي، في إطار دعم جهود دولة الإمارات في التصدي لجائحة فيروس كوفيد- 19. 
وفقاً لإرشادات الصحة والسلامة التي وضعتها دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، فإن معرض421 سيقوم باستقبال الزوار بنسبة لا تزيد على 40% من سعة المكان في جميع الأوقات، بالإضافة إلى وجود كاميرا حرارية وجهاز تعقيم ثابت عند مدخل المركز. كما يُطلب من الزوار والموظفين ارتداء الكمامة الواقية دوماً، والتي يوفرها المركز للزوار عند الطلب. 
كما سيحرص المركز على توفير فريق متخصص للقيام بأعمال التنظيف والتعقيم خلال ساعات العمل وبعد إغلاق المركز لأبوابه، في كافة مساحة المركز والمعارض. 
وفي إطار تعاونه المستمر مع الفنانين الواعدين، قام معرض421 بتكليف الفنان خالد مزينة بتنفيذ لوحات ذات طابع فني، خاصة بالإرشادات الوقائية، لتعرض في جميع أنحاء المركز.
وعن هذه الخطوة المرتقبة، يقول فيصل الحسن، المدير العام لمعرض421: «يسعدنا أن نفتح أبوابنا مرة أخرى واستقبال الجمهور في المركز مجدداً وزيارة مساحاتنا الجديدة، بالإضافة إلى التجول في المعارض التي افتتحناها في مارس من هذا العام. وتبقى سلامة زوارنا وأفرادنا على رأس أولوياتنا، حيث اتخذ معرض421 جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لضمان تجربة آمنة وممتعة لزوارنا». 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©