الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
التعليم والمعرفة

رواق الفن بـ «نيويورك أبوظبي» يطلق سلسلة فعاليات فنية افتراضية

سلسلة الفعاليات «تقصي.. أرشيفات ولقاءات» (من المصدر)
14 مايو 2020 00:31

أبوظبي (الاتحاد)

 أعلن رواق الفن بجامعة نيويورك أبوظبي عن إطلاق سلسلة فعاليات فنية افتراضية بعنوان «تقصي: أرشيفات ولقاءات» احتفاءً بتدشين الأرشيف الرقمي الذي يسعى إلى توفير منصة تجمع بين الفنانين والقيّمين المشاركين في المعارض السابقة للرواق، وذلك في إطار التزام الجامعة بتطبيق التباعد الجسدي للحد من انتشار فيروس (كوفيد-19).
وتقدم السلسلة للجمهور عشر فعاليات أرشيفية ستتيح للمتابعين والمهتمين فرصة استكشاف معارض رواق الفن السابقة، عبر الإنترنت وفق جدول عرض متجدد سيجري تحميل مواده كل أسبوعين اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 18 مايو. 
وتخصص الجلسة الافتتاحية للفنانين الذين شاركوا في معرض «سرديات تأملية» الذي تولت تقييمه الفني، مايا أليسون، رئيسة القيّمين الفنيين في جامعة نيويورك أبوظبي والمدير التنفيذي لرواق الفن، والذي يتضمن أربعة أعمال لفنانين مقيمين في دولة الإمارات، وهم: أريج قاعود وأيمن زيداني وجميري ورجاء خالد، وسيجتمع الفنانون الأربعة مع أليسون يوم الاثنين الموافق 18 مايو في الساعة 9 مساءً عبر تطبيق المحادثة الإلكترونية (زووم). 
يشار إلى أن التسجيل لحلقة النقاش مع الفنانين يمكن من خلال الرابط التالي: https:/‏‏‏‏/‏‏‏‏nyu.zoom.us/‏‏‏‏webinar/‏‏‏‏register/‏‏‏‏9815892626216

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©