الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أكاديمية بنك أبوظبي الأول للجو جيتسو تصل حاجز الـ 2500 لاعب

أكاديمية بنك أبوظبي الأول للجو جيتسو تصل حاجز الـ 2500 لاعب
26 سبتمبر 2023 13:35


أبوظبي (الاتحاد)
أشاد اتحاد الجو جيتسو بالشراكة الإستراتيجية التي تجمعه مع بنك أبوظبي الأول منذ عام 2021، ونجاحها في إرساء إطار عمل نموذجي داعم للشباب الرياضيين، والمساهمة في إعداد جيل واعد من الأبطال ومواصلة الارتقاء برياضة الجو جيتسو في الدولة ترسيخاً لريادتها العالمية.
جاء ذلك خلال اجتماع ضم فريق عمل الاتحاد وممثلين عن بنك أبوظبي الأول بحضور محمد سالم الظاهري نائب رئيس الاتحاد، هناء الرستماني، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك أبوظبي الأول، فتون المزروعي، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد لدى بنك أبوظبي الأول، ومحمد حسين المرزوقي مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي لدى الاتحاد، وذلك بهدف الاطلاع على مكتسبات الشراكة الاستراتيجية التي تجمع الطرفين، والبحث في سبل تطويرها والنهوض بها إلى آفاق ومستويات جديدة من التميز.
وقدّم محمد سالم الظاهري درعاً تذكارياً باسم الاتحاد إلى بنك أبوظبي الأول، تسلمته الرئيس التنفيذي هناء الرستماني، تقديراً لجهود البنك المستمرة في دعم رؤية وخطط الاتحاد لتطوير الرياضة وتوسيع قاعدة الممارسين، فضلاً عن الدعم المتواصل من قبل البنك لبطولات الاتحاد المحلية والعالمية على مختلف الأصعدة.
ونوّه الظاهري بالدور الكبير الذي تلعبه أكاديمية بنك أبوظبي الأول منذ تأسيسها كثمرة للشراكة الاستراتيجية بين الجانبين، وتوفيرها لبيئة رياضية متميزة تجمع أفضل الخبرات التدريبية والفنية، وبرامج التأهيل المبتكرة، التي تؤسس لقاعدة جديدة من المواهب تساهم في تطوير مشهد الجو جيتسو على مستوى الدولة.
وتقدّم بالشكر إلى بنك أبوظبي الأول على دعمه ورعايته لبرامج وبطولات الاتحاد، منوهاً بأن هذا الدعم يأتي من باب المشاركة المجتمعية لاكتشاف المواهب وصقلها، ودعمها، سعياً لمواصلة النهضة الرياضية التي تقود مسيرتها رياضة الجوجيتسو من خلال الخطط والاستراتيجيات التي وضعها الاتحاد، خصوصاً في مجال اكتشاف المواهب وصقلها منذ الصغر، وتوفير كل المقومات الكفيلة بالانتقال بها إلى دروب الاحتراف واعتلاء منصات التتويج الدولية.
وتواصل أكاديمية بنك أبوظبي الأول استقطابها لمحبي الرياضة من اللاعبين الذين تتراوح أعمارهم بين 4-16 عاماً، وحققت خلال الأشهر القليلة الماضية نمواً ملحوظاً في أعداد المنتسبين الذين تجاوز عددهم 2500 لاعب ولاعبة، ويشكلون قاعدة قوية لإنتاج الأبطال. ويعود نجاح الأكاديمية في استقطاب هذا العدد الكبير من اللاعبين إلى تبنيها أحد أفضل المشاريع الرياضية على مستوى العالم من برامج التدريب والمدربين، ما يمثل عامل جذب للمواهب الطامحة للوصول إلى العالمية على صعيد اللعبة.
وقالت فتون المزروعي: «تنسجم شراكتنا مع اتحاد الجو جيتسو في مضمونها وأهدافها مع استراتيجية البنك للمسؤولية المجتمعية، وإدراكه لدور الفعاليات والأنشطة الرياضية في بناء مجتمع صحي. ومن هذا المنطلق، يحرص بنك أبوظبي الأول على بذل كل جهد ممكن لتطوير مهارات وإمكانات الشباب الإماراتي في شتى المجالات، بما في ذلك إطلاق العنان لطاقاتهم في رياضة الجو جيتسو، من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية مع الاتحاد. ويسرنا أن نشهد التقدم الذي تحققه أكاديمية بنك أبوظبي الأول للجو جيتسو، والذي يأتي ثمرة للشراكة الناجحة بين البنك والاتحاد، والطموح المشترك من قبل الطرفين نحو مواصلة ترسيخ وتطوير هذا التعاون في المرحلة المقبلة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©