الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سكيك يقود منتخبنا في بطولة العالم لـ «هواة الجولف»

سكيك يقود منتخبنا في بطولة العالم لـ «هواة الجولف»
26 سبتمبر 2023 12:30

أبوظبي (الاتحاد)
أعلن اتحاد الجولف قائمة فريقي الرجال والسيدات للمشاركة في بطولتي العالم لمنتخبات الهواة 2023، بدعم من رولكس، ويعتبر الحدث الأكبر والأهم لرياضة الجولف، ويقام في نادي أبوظبي للجولف خلال الفترة من 18 إلى 21 أكتوبر المقبل، ويستضيف الحدث مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، بينما تقام بطولة العالم للهواة السيدات «كأس إسبيريتو سانتو للسيدات» في الأسبوع الذي يليه من 25 إلى 28 أكتوبر.
ويضم الفريقين عدداً من أبرز المواهب الإماراتية والمقيمين على أرض الدولة، وسيقود فريق الرجال النجم أحمد سكيك، وسينضم إليه الفائز الحالي بوسام الاستحقاق للناشئين ريان أحمد، بالإضافة إلى الفائز بلقب بطولة روبرت روك أبوظبي 2023، توماس نيسبيت.
وقال سكيك: «إنه لشرف كبير أن أمثل بلادي في أي حدث، والقيام بذلك في أكبر حدث لفرق الهواة، خاصة على أرض الوطن، يجعل الأمر أكثر خصوصية».
وأضاف: «أنا متحمس لهذه الفرصة وفخور بالتواجد كقائد للفريق. لم أتمكن من خوض المنافسات كثيراً العام الماضي بسبب إصابتي، لذلك أنتظر هذا التحدي بفارغ الصبر».
وختم اللاعب الذي حقق أيضاً أحد المراكز العشرة الأولى في بطولة أوروبا للجولف 2023: «إنه حلم أصبح حقيقة بالمشاركة في بطولة جمعت أساطير الجولف مثل تايجر وودز، روري ماكلروي وجون رام، ستتاح لي الفرصة لاختبار مهاراتي ضد اللاعبين الأفضل في العالم».
ومن بين اللاعبات المتواجدات في صفوف فريق السيدات، جيمي كاميرو، الفائزة بلقب بطولة الشرق الأوسط لسلسلة فالدو 2023، وبطلة كأس التحدي الأفريقي 2022، وانتصار ريتش، ولارا الشايب التي فازت بلقب بطولتين في إنجلترا العام الماضي.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©