الأحد 5 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

راشفورد ينجو من حادث خطير!

راشفورد ينجو من حادث خطير!
24 سبتمبر 2023 15:29

أنور إبراهيم (القاهرة)
اصطدم النجم الإنجليزي ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد بأحد الحواجز المرورية أثناء عودته بسيارته، بعد فوز فريقه على مضيفه بيرنلي 1-0 في الجولة السادسة للدوري الإنجليزي «البريميرليج»، وخرج راشفورد سالماً من هذا الحادث، باستثناء حدوث بعض الأضرار الجسيمة في الجزء الأمامي من السيارة، وتحديداً المحرك.
ووقع الحادث بالقرب من مركز تدريب الفريق في كارينجتون، انتقلت الشرطة على الفور إلى موقع الحادث من دون أن تقوم بأية اعتقالات.
ووفقاً لرواية وسائل الإعلام الإنجليزية، ومنها ديلي ميل وذا صن، فإن ماركوس راشفورد كان يستقل سيارته «الرولز رويس»، التي يبلغ ثمنها 800 ألف يورو، عندما اصطدم مباشرة بـ «جزيرة مرورية».
وأوضحت الفيديوهات التي انتشرت على شبكات التواصل الاجتماعي أن السيارة تعرضت لخسائر جسيمة، خاصة على مستوى المحرك، وذكرت «ذا صن» أن راشفورد نجا من الحاث وخرج سليماً ولم يتعرض لأية إصابات.
ويمر راشفود بفترة صعبة ومعقدة على مستوى المباريات، حيث لم يسجل إلا هدفاً واحداً منذ بداية الموسم، وها هو يعاني أيضاً خارج «المستطيل الأخضر» بعد هذا الحادث المروري.
ويبدو أن فوز اليونايتد على بيرنلي أعاد إلى الفريق بعض الثقة المفقودة بعد هزيمته في الجولتين السابقتين 1-3 من أرسنال ومثلها من برايتون، وسيحاول الفريق تحت قيادة الهولندي إريك تن هاج المدير الفني تأكيد عودة الثقة يوم الثلاثاء، عندما يواجه كريستال بالاس في إطار بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©