الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الفلاش» يخطف قلب «البارسا»!

«الفلاش» يخطف قلب «البارسا»!
24 سبتمبر 2023 09:59

مراد المصري (دبي)


تصدر البرتغالي جواو كانسيلو الملقب بـ «الفلاش» نظراً لسرعته ومهارته العالية، الأضواء في الفوز المثير لبرشلونة 3-2 على سيلتا فيجو، في الجولة السادسة للدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما كان «البلوجرانا» متأخراً بـ «ثنائية» حتى الدقيقة 81، قبل أن يعود بقوة محرزاً 3 أهداف في غضون 8 دقائق.
ورغم أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي سجل «ثنائية»، إلا أن كانسيلو كان نجم «الريمونتادا المجنونة»، بعدما صنع الهدف الثاني، وسجل هدف الفوز.
ويبدو أن كانسيلو وجد «الحب» الذي افتقده خلال مسيرته، ودائماً ما تم التشكيك باحترافيته، وتوجيه سهام النقد إليه، مما جعله يتنقل في آخر 5 سنوات بين 5 أندية، وهي فالنسيا الإسباني، إنتر ميلان الإيطالي «إعارة»، يوفنتوس الإيطالي، مانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني «إعارة»، قبل أن يجد نفسه على ما يبدو في «جبل مونتجويك»، حيث يقع الملعب الأولمبي، الذي يخوض عليه «البارسا» مبارياته هذا الموسم، بسبب إعمال التطوير لاستاد «كامب نو».
وعبرت جماهير برشلونة عن سعادتها بقدوم «ظهير أيمن»، يبدو الأفضل منذ البرازيلي داني ألفيش، حيث شغل هذه الخانة في تشكيلة الفريق لاعبون أقل من سقف الطموحات خلال السنوات الماضية، قبل أن يحصل البرتغالي على الرابط المثالي للاعب يريد إثبات نفسه، وجماهير تبحث عن ظهير بمواصفاته، خصوصاً من ناحية الجانب الهجومي لفريق يعشق دائماً التقدم نحو مناطق المنافس.
وفي حال نجح كانسيلو من حصد لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، سيكون أمام إنجاز فريد من نوعه، لأنه سبق له الفوز بلقب الدوري في 4 دوريات أوروبية أخرى، وتُوج في البرتغال مع بنفيكا، وإيطاليا مع يوفنتوس، وإنجلترا مع مانشستر سيتي، وألمانيا مع بايرن ميونيخ.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©