الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بطولة كأس زايد بن هزاع تنطلق اليوم

بطولة كأس زايد بن هزاع تنطلق اليوم
7 مارس 2023 01:38

أبوظبي (الاتحاد)

تفتتح عصر اليوم بملاعب أكاديمية نادي أبوظبي الرياضي في منطقة المشرف، بطولة كأس الشيخ زايد بن هزاع بن زايد آل نهيان رقم 13 لأكاديميات الأشبال تحت 14 وتحت 12 سنة، التي ينظمها نادي أبوظبي الرياضي، بإشراف مجلس أبوظبي الرياضي، والتي تشهد مشاركة 8 فرق محلية، ضمن تحت 12 سنة، والتي تنطلق عصر اليوم، وبطولة الفرق الخارجية، التي تنطلق مبارياتها يوم الجمعة المقبل، وتنتهي يوم الأحد بمشاركة 6 فرق.
وتأتي الانطلاقة بإقامة 4 مباريات عصر اليوم على ضوء قرعة البطولة، التي أجريت أمس بمشاركة فرق نادي أبوظبي الرياضي «حامل اللقب»، أكاديمية سليساو، أكاديمية تراك، فريق SA Regional، أكاديمية الردز، وأكاديمية باس، أكاديمية مبادرة ومدارس أدنوك.
وتضم بطولة تحت 14 سنة 6 فرق، وتشهد مشاركة عدد من الفرق المحلية والخارجية ممثلة في نادي أبوظبي الرياضي «حامل اللقب»، نجوم المستقبل من سلطنة عمان، ومن السعودية أكاديمية نادي التعاون وأكاديمية جيزان، ثم أكاديمية المواهب الكويت، وفريق نادي كيندر تارجوفيستي الروماني، وتم توزيع كل فئة على مجموعتين على أن يتأهل الفريقان الأول والثاني من كل مجموعة.
وأكد محسن محفوظ عضو مجلس إدارة نادي أبوظبي الرياضي، مدير عام النادي، أن رعاية الشيخ زايد بن هزاع بن زايد آل نهيان للبطولة السنوية تعكس الاهتمام بجيل المستقبل، بعد أن بلغت عامها الثالث عشر على التوالي، والذي يمثل دليلاً على الفوائد المكتسبة لجميع المشاركين واللاعبين ونجاح البطولة وتطورها من نسخة إلى أخرى.
وأشار إلى أن ما يميز تلك النسخة المشاركة الواسعة للفرق المحلية والخارجية، من مواطنين ومقيمين مما يساعد هؤلاء الناشئين في ممارسة كرة القدم، واكتساب المهارات الفنية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©