الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الوحش» يمزق سلة أنديانا!

«الوحش» يمزق سلة أنديانا!
28 يناير 2023 10:41

لوس أنجلوس (أ ف ب)


احتفل اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو باختياره قائداً لفريقه في مباراة «كل النجوم»، بتسجيله 41 نقطة، وقيادة ميلووكي باكس إلى الفوز على مضيفه أنديانا بايسرز 141-131، في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.
وحقق باكس رقماً قياسياً لهذا الموسم، خلال المباراة، بتسجيله 85 نقطة في الشوط الأول، وبلغ تقدمه 33 نقطة في إحدى الفترات، قبل أن يحقق أنديانا عودة على أرضه في أنديانابوليس.
عوّض أصحاب الأرض الفارق إلى ثماني نقاط، قبل أربع دقائق من نهاية المباراة، متعمدين الاستفادة من إهدار يانيس الرميات الحرة «سجل 7 من 18»، من خلال ارتكاب الأخطاء المستمرة على «الوحش» اليوناني.
وإلى نقاطه، أضاف يانيس 12 متابعة و6 تمريرات حاسمة، وساعده زميله الموزع جرو هوليداي «23 نقطة و9 تمريرات حاسمة» في وقف مدّ بايسرز الذي قلّص الفارق إلى سبع نقاط قبل دقيقتين من النهاية، ولدى الخاسر، كان مايلز تيرنر أفضل مسجل «24».
وجاء الأداء الرائع ليانيس الذي تضمّن كرة ساحقة «دانك»، في الربع الأخير فوق الكندي أوشي بريسيت، بعد يوم من تأكيد اختياره قائداً لأحد فريقي المباراة التقليدية كل النجوم «أول ستار» المقررة الشهر المقبل، بعد أن حصد العدد الأكبر من الأصوات في المنطقة الشرقية، في مواجهة فريق نجم لوس أنجلوس ليكرز المخضرم ليبرون جيمس.
وستكون المرة الثالثة يحظى فيها أفضل لاعب في الدوري مرتين بهذا الشرف، بعد قيادته تشكيلتين في موسمي 2019 و2020.
وبفوزه الثالث توالياً، تساوى ميلووكي «32 فوزاً و17 خسارة» مع فيلادلفيا سفنتي سيكسرز «31-16» في وصافة ترتيب المنطقة الشرقية، وراء بوسطن سلتيكس المتصدر «35-15».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©