الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

حصاد ذهبي إماراتي في «عربية» القوس والسهم

حصاد ذهبي إماراتي في «عربية» القوس والسهم
11 أكتوبر 2022 14:39

 

الشارقة (الاتحاد)

حفلت مشاركة أندية الشارقة الرياضي والفجيرة للألعاب القتالية والمدام بنتائج مشرفة في البطولة العربية الحادية عشرة للرماية بالقوس والسهم التي استضافتها تونس في مدينة المنستير، برعاية الجامعة التونسية للرماية والاتحاد العربي للرماية بالقوس والسهم، بمشاركة 65 رامياً ورامية من 9 دول عربية.
كما شهدت البطولة مشاركة شيخة الخاطري أول حكمة إماراتية في اللعبة على المستوى القاري، في خطوة تتوّج الجهود التي يبذلها اتحاد اللعبة، لفتح آفاق التطور أمام الكوادر الإماراتية، ودعم مسيرتهم المهنية لتحقيق استدامة الرؤى والأفكار المستقبلية.
وأحرز نادي المدام ذهبية فرق الرجال في القوس الأولمبي، ونادي الفجيرة ذهبية فرق الناشئات تحت 18 عاماً، كما نال أيضاً ذهبية الفرق المختلطة تحت 18 عاماً، وذهبية الناشئات تحت 18 عاماً عن طريق اللاعبة هنية عبدالرحمن، والفضية في الفئة ذاتها عن طريق اللاعبة علياء آل علي، بينما استحق نادي الشارقة ذهبية القوس الأولمبي لفئة الناشئين تحت 18 عاماً بوساطة اللاعب عمر الأنصاري.
ونال نادي الشارقة الميدالية الفضية في القوس المركب لفرق الرجال، كما حصد فضية فرق الناشئين تحت 18 عاماً، بينما فاز نادي المدام ببرونزية المركز الثالث في نفس الفئة، وبرونزية فئة الناشئين تحت 18 عاماً عن طريق اللاعب مطر الكتبي، بينما أحرز ناصر السدراني لاعب نادي الفجيرة برونزية فئة الناشئين تحت 18 عاماً.
وظفر نادي المدام بميداليتين برونزيتين بوساطة اللاعبين نيمانثا فيرناندو وعبدالله الكتبي في مسابقة القوس الأولمبي لفئة فردي رجال.
وكان الدور التأهيلي لفرق الناشئين تحت 18 عاماً قد شهد فوز ناصر السدراني من نادي الفجيرة بالميدالية الذهبية، وحسن الرايسي من نادي الشارقة بالميدالية الفضية وعمر الأنصاري من نادي الشارقة بالميدالية البرونزية، كما شهد الدور ذاته تتويج هنية عبدالرحمن وعلياء العلي من نادي الفجيرة بذهبية وفضية المركزين الأول والثاني، في حين نال نادي المدام الفضية والبرونزية في فردي الرجال.
وعبر الدكتور سعيد الكعبي رئيس اتحاد القوس والسهم، عن تقديره للنتائج المشرفة لأندية الإمارات في البطولة العربية التي استضافتها تونس، وقال إنها تتوّج الجهود المخلصة والتعاون البناء والإيجابي بين الاتحاد والأندية للارتقاء بمنظومة القوس والسهم، واستشراف مستقبلها، بما يتماشى مع الاستراتيجية الوطنية الرامية لاستدامة وجودة التطور الذي يرسخ الرؤى العميقة نحو الوصول إلى المنجزات الوطنية وفق أرقى وأفضل الممارسات العالمية. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©