الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أونيون برلين يعود إلى صدارة «البوندسليجا»

أونيون برلين يعود إلى صدارة «البوندسليجا»
18 سبتمبر 2022 21:00

 
برلين (أ ف ب) 

استعاد أونيون برلين صدارة الدوري الألماني لكرة القدم، بفوزه على ضيفه فولفسبورج 2- صفر «الأحد»، وذلك ضمن منافسات المرحلة السابعة.
ويدين أونيون برلين بهذا الانتصار إلى مهاجميه الأميركي جوردان سيباتشو، والسورينامي شيرالدو بيكر اللذين سجلا هدفي اللقاء في الدقيقتين 54 و77 توالياً.
وأونيون برلين الذي يلعب موسمه الرابع فقط في دوري الدرجة الأولى، هو الفريق الوحيد الذي لم يُهزم في «البوندسليجا» هذا الموسم، ويحتل الصدارة للأسبوع الثاني على التوالي.
وقبل انطلاق المباراة، أطلقت الجماهير هتافات ترحيبية للمدافع العائد تيمو بومجارتل الذي ظهر للمرة الأولى في التشكيلة الأساسية لأونيون برلين منذ تغلبه على السرطان.
وعلى غرار المرحلة الماضية ضد كولن، بدأ أونيون برلين المباراة بضغط كبير، وكاد يفتتح التسجيل في الثواني الـ45 الأولى من صافرة البداية، عندما سدد يانيك هابيرير كرة قوية كان لها حارس فولفسبورج كوين كاستيلز بالمرصاد.
لكن رغم الفرص المتتالية في الشوط الأول، انتظر أصحاب الأرض حتى الشوط الثاني لتسجيل أول أهداف المباراة، عندما ارتقى سيباتشو لعرضية من بيكر وحوّلها برأسه في الشباك «54».
وتحوّل الممرّر إلى هدّاف في الدقيقة 77، عندما سيطر بيكر على كرة طويلة بصدره قبل أن يسددها في مرمى كاستيلز، ليسجّل هدفه السادس هذا الموسم.
وسجّل بيكر وسيباتشو مجتمعَين تسعة أهداف من أصل 15 هدفاً لأونيون برلين هذا الموسم، مع ثلاث تمريرات حاسمة لبيكر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©