الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

حلم أولمبي يسقط في التدريبات من «دراجة»

حلم أولمبي يسقط في التدريبات من «دراجة»
29 يوليو 2022 13:00

 
فرنسا (أ ف ب) 

أعلنت المدعية العامة لبلدية أورليان إيمانويل بوشينك-بورين وفاة لاعبة تراثيلون يابانية كانت تستعد لدورة الألعاب الأولمبية المقررة في باريس عام 2024، بعد سقوطها في التدريبات.
ولم ترغب النيابة العامة في تأكيد هوية الرياضية، لكن الاتحاد الدولي للتراثيلون ومقره لوزان، أعلن أن الرياضية المتوفاة هي تسودوي ميازاكي التي كانت تتدرب في فرنسا بعد مشاركتها في مسابقة لكأس العالم في إسبانيا.
وحسب الادعاء، كانت الضحية البالغة من العمر 25 عامًا تستقل دراجة هوائية مع دراجين آخرين من الفريق الياباني، عندما «سقطت فجأة، وانعطفت إلى الاتجاه المقابل» لحظة مرور سيارة أخرى.
وأضاف أن الشابة توفيت رغم تدخل رجال الإنقاذ، وفتحت النيابة تحقيقاً، أوكل للدرك الوطني، بجريمة القتل غير العمد للوقوف على ملابسات الحادث.
وقالت المدعية العامة في بيان أن «التحريات الأولى التي أجريت لسائق السيارة المعنية، وهو رجل ألماني الجنسية مقيم في فرنسا، سلبية»، مشيرة الى أنه تم طلب تشريح الجثة.
وأعرب عمدة سانت-كري-اون-فال عن أسفه على «حادث مروري مأساوي».
وأوضح الممثل المنتخب للبلدة الصغيرة في ضواحي أورليان: «يتعلق الأمر بلاعبة تراثيلون من الفريق الياباني الذي يتدرب في سولوني. كان بإمكانها المشاركة في أولمبياد باريس».
ويقيم مدير فني للفريق الياباني هيديو فوكوي في سولوني في لواريه منذ عام 2019 للتحضير لأولمبياد باريس. وتتمثل مهمته في تحليل تقنيات التدريب في فرنسا والتحضير لاستقبال لاعبي التراثيلون اليابانيين المشاركين في اولمبياد باريس 2024. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©