الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

البايرن يعلن رحيل ماي ويرفض التعليق على صفقة ماني

البايرن يعلن رحيل ماي ويرفض التعليق على صفقة ماني
18 يونيو 2022 13:53

برلين (د ب أ) 
أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم السبت، رحيل المدافع لارس لوكاس ماي عن الفريق، للانضمام إلى لوجانو السويسري، لكن النادي البافاري التزم الصمت فيما يتعلق بالتقارير، التي ذكرت أنه توصل إلى اتفاق لضم النجم السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي.
وانضم ماي «22 عاماً» إلى بايرن ميونيخ كلاعب ناشئ عام 2014، لكنه نادراً ما شارك مع الفريق الأول، وقضى فترتي إعارة لفريقي دارمشتاد وفيردر بريمن.
وأعلن بايرن ميونيخ عن صفقة انتقال ماي إلى لوجانو عبر بيان بموقعه على الإنترنت، وذلك بعد أن ودع أمس الجمعة لاعب خط الوسط الإسباني مارك روكا، الذي انضم إلى ليدز يونايتد الإنجليزي.
لكن بايرن حامل لقب الدوري الألماني «بوندسليجا» لم يعلن أي شيء بشكل رسمي بشأن ساديو ماني، رغم أن تقارير في إنجلترا وألمانيا ذكرت أن الناديين توصلا إلى اتفاق حول انتقال اللاعب، مقابل نحو 40 مليون يورو شاملة المتغيرات.
وذكرت تقارير أن حسن صالح حميديتش مدير الكرة ببايرن ميونيخ كان متواجداً في ليفربول لإجراء محادثات.
ورفض نادي بايرن ميونيخ التعليق بهذا الشأن.
لكن قبل إتمام أي صفقة، يفترض أن يخضع ساديو ماني للفحص الطبي، وقد ظهر اللاعب مؤخراً في مقطع فيديو خلال تواجده في السنغال.
وتحدث ماني «30 عاماً» بشكل صريح بشأن التفكير في مستقبله مع ليفربول، الذي وجد خياراً بديلاً بالفعل باتمام صفقة التعاقد مع المهاجم داروين نونيز من بنفيكا البرتغالي.
وقد يشكل التعاقد مع ماني أمراً حاسماً لبايرن في ظل احتمالات رحيل نجم الهجوم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة الإسباني.
وكرر ليفاندوفسكي إبداء رغبته في الرحيل عن بايرن ميونيخ، لكن النادي البافاري أكد أنه يرتبط بعقد لا يزال مستمراً لمدة عام آخر.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©