الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الفرسان» بطل «الفئة الأولى» لـ «دوري 17»

«الفرسان» بطل «الفئة الأولى» لـ «دوري 17»
16 ابريل 2022 10:50

 
دبي (الاتحاد)


تُوج شباب الأهلي بدرع دوري الناشئين تحت 17 عاماً «الفئة الأولى»، بعد تغلبه على اتحاد كلباء بـ «سداسية»، في المباراة التي جرت على الملعب الفرعي 2 بنادي اتحاد كلباء، ضمن الجولة الأخيرة للمسابقة.
سجل أهداف «الفرسان»، غيث لوتاه، ومحمد المنصوري، عبدالعزيز الأصبحي، خليفة سيسي، محمد يوسف وغيث المشرخ.
وقام جمعة العبدولي عضو لجنة المسابقات باتحاد الكرة بتسليم درع المسابقة والميداليات الذهبية لأعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبين بفريق شباب الأهلي.
وأسهم الفوز في حصد شباب الأهلي لقب المسابقة بوصوله إلى «النقطة 19»، بعد منافسة شرسة مع العين الذي حقق الفوز على البطائح بهدفين لهدف في الجولة ذاتها، ورفع رصيده إلى 18 نقطة.
وبدأ شباب الأهلي مشواره في المسابقة «دوري المجموعات» باللعب ضمن المجموعة الأولى، والتي أختتمها في المركز الثاني برصيد 32 نقطة، حصدها من فوزه بعشر مباريات، وتعادلين، وأربع هزائم.
وأستكمل مشواره في المرحلة الثانية «دوري الفئات»، حيثُ تمكن من حصد 19 نقطة، حققها بالفوز في 6 مباريات، وتعادل وخسارة واحدة، ووضعته تلك النتائج في صدارة جدول ترتيب الفئة الأولى التي توّج بلقبها.

 


وتُوج الشارقة بطلاً لمسابقة دوري الناشئين تحت 17 عاماً «الفئة الثانية» بالفوز على الرمس برباعية في المباراة التي جرت على الملعب الفرعي 1 بنادي الرمس، ضمن مباريات الجولة الأخيرة للدوري، وسجل الأهداف، سلطان نبيل، سيف عبيد، محمد العاجل وعبدالله أشرف.
وحسم الفوز لقب المسابقة لمصلحة ناشئي الشارقة بعد وصولهم إلى «النقطة 22»، وبفارق نقطتين عن الوصل أقرب منافسيه.
وقام أحمد يوسف بن درويش عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس لجنة المسابقات بتسليم درع مسابقة الدوري والميداليات الذهبية لأعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبين.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©